انفراجة فى انتقال البوسنى بيانيتش لصفوف برشلونة

الأحد، 24 مايو 2020 11:32 ص
انفراجة فى انتقال البوسنى بيانيتش لصفوف برشلونة ميراليم بيانيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، انفراجة بشأن صفقة انتقال الدولى البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

رفض البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالى، العرض الذى تقدم به تشيلسى الإنجليزى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، مجدداً على رغبته فى الانتقال إلى برشلونة

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات البرازيلى آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، مقابل انتقال ميراليم بيانيتش فى صفقة تبادلية، إلا أن اللاعب رفض مؤخرا هذه الصفقة، ويبدو أن موقف آرثر من الانتقال إلى يوفنتوس بدأ فى التغير وهو ما يقرب بيانيتش كثيرا من البارسا.

أشارت الصحيفة أن برشلونة كان يصر على التعاقد مع بيانيتش رغم رفض آرثر الرحيل، بينما يرفض يوفنتوس إقحام أى لاعب فى الصفقة غير اللاعب البرازيلى، بعد أن وافق آرثر على انتقاله إلى اليوفى ولذا فإنه يتدرب حاليًا مع المجموعة الاحتياطية فى الفريق الكتالونى.

صفقة بيانيتش ستكلف خزينة برشلونة مبلغ 30 مليون يورو فقط، رغم أن قيمته السوقية تصل إلى 50 مليون يورو، بسبب الظروف الاقتصادية الحالية، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وكان البوسنى صاحب الـ30 عاما، قد وصل إلى يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما، مقابل 32 مليون يورو، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 22 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة