أكرم القصاص - علا الشافعي

الجماهير تُثير إحباط قائد ليفربول قبل التتويج بالدوري الإنجليزي

الخميس، 28 مايو 2020 02:00 ص
الجماهير تُثير إحباط قائد ليفربول قبل التتويج بالدوري الإنجليزي هندرسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جوردان هندرسون قائد نادى ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بالإحباط من رفع كأس الدوري الإنجليزي على ملعبه بدون جمهور، فى حالة استئناف البريميرليج والتتويج باللقب بشكل رسمي، ويعد ليفربول الأقرب لحسم لقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الوصيف بـ 57 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط لحسم اللقب.

قال قائد ليفربول فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، "بالطبع سيبدو الأمر مختلفًا لأنه إذا فزت بأي كأس واستلمته بدون أي معجبين هناك، فسيكون غريب جدًا".

أضاف: "لم ينتهي الأمر بعد، لا يزال لدينا عمل نقوم به وما زلنا بحاجة إلى الأداء على مستوى عالٍ حتى نهاية الموسم لأننا نريد الانتهاء بأقصى قوة ممكنة للتأكد من أنه موسم كامل".

أكمل، "بعد ذلك، سواء فزنا بها أو أيا كان، ثم ترفع الكأس والجماهير ليست هناك، عليك فقط التعامل معها عندما يتعلق الأمر، وآمل أن يحدث ذلك، وما زلنا في وضع جيد جدًا ".

إختتم هندرسون تصريحاته، قائلاً "هذا يعني أننا فزنا بالدوري الممتاز وسنكون جميعا سعداء للغاية ولكن بعد ذلك يمكننا التطلع إلى المستقبل وكلما سمح للجماهير بالعودة إلى الملعب، أنا متأكد من أننا سنقيم نوعا من الاحتفال معًا".

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة