أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يزاحم ليفربول ومانشستر يونايتد لخطف لاعب شالكه

الثلاثاء، 26 مايو 2020 11:03 ص
ريال مدريد يزاحم ليفربول ومانشستر يونايتد لخطف لاعب شالكه ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى فى مفاوضات جادة مع رابي ماتوندو لاعب شالكه الألمانى تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة لتعديم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

يدرس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسبانى عدم تخفيض مكافآت اللاعبين للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فى حالة استكمالهم هذا الموسم بعد توقف دام أكثر من شهرين أثر انتشار فيروس كورونا.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كشافي ريال مدريد أُعجبوا كثيرًا بقدرات ماتوندو وعرضوا اللاعب على زين الدين زيدان المدير الفنى فى ظل رغبة كل من مانشستر يونايتد وليفربول فى التعاقد مع اللاعب الشاب.

أشارت الصحيفة أن  زين الدين زيدان أعطى الضوء الأخضر لإدارة ريال مدريد من أجل التعاقد معه، في إطار حملة تجديد الدماء التي يعتزم الريال القيام بها.

انضم الويلزي رابي ماتوندو صاحب الــ 19 عامًا لصفوف شالكه قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 13 مليون يورو ونجح في لفت الأنظار سريعًا لما يمتلكه من موهبة كبيرة، وشارك ماتوندو مع شالكه في 16 مباراة، بجميع المسابقات هذا الموسم، وسجل هدفًا وحيدًا.

ويواصل لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم البدنية والكروية، بعد عودة التدريبات استعدادا لعودة النشاط الرياضى فى إسبانيا واستئناف الليجا الإسبانية.

قررت الحكومة الإسبانية، إرجاء عودة التدريبات الجماعية لأندية الدرجة الأولى والثانية، حيث نفى سلفادور إيلا، وزير الصحة إعطاء الضوء الأخضر للأندية لخوض التدريبات الجماعية، أملا في استئناف مسابقة الدوري الإسباني قريبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة