خالد صلاح

جوميز يتحدث عن تحديات تواجه لاعبى ليفربول بعد عودة التدريبات

الأربعاء، 27 مايو 2020 03:00 ص
جوميز يتحدث عن تحديات تواجه لاعبى ليفربول بعد عودة التدريبات جوميز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو جوميز، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن اللاعبين يواجهون تحديا كبيرا بعد العودة للتدريبات من جديد بدون وضع موعد محدد لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال النسخة الحالية بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال جوميز في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "لقد اعتدنا على وجود جدول محدد طيلة العام. علينا أن نتكيف مع الأمر. الجميع يعيشون نفس الظروف، وغير متأكدين مما ستؤول إليه الأمور".

أضاف لاعب ليفربول "ربما كان هذا هو التحدي الأكبر خلال فترة الإغلاق، القيام بالتدريبات دون معرفة ما سينتهي إليه الأمر. نحن نقوم بذلك في بيئة أكثر متعة الآن، والأمر يتعلق فقط بالاستمتاع باللحظة التي نعيشها. نحن محظوظون بالعمل في مثل هذه الظروف وأننا على أرض الملعب لنفعل ما نحب. هذا يكفي بالنسبة لنا حتى نستمر".

وتابع جوميز تصريحاته قائلا " هدفنا تحقيق انتصارين فقط. من المهم أن نستعد لتحقيقه. نحن نعتني بالرياضة من الجانب البدني. من الناحية الخططية، من الواضح أننا عدنا لها قدر الإمكان. نحن بالفعل على دراية بالمكان الذي توقفنا فيه، والجميع يبذلون قصارى جهدهم للاستمرار رغم التدريبات في مجموعات أصغر".

وواصل جوميز "الجميع حافظوا على لياقتهم البدنية. من الواضح أن لدينا برنامجاً صارماً وضعه لنا فريق الإعداد البدني. لا يبدو أننا بدأنا من الصفر. الجميع متشوقون للذهاب والاستمتاع بالأمر".

وعن الأشكال المختلفة التى ظهر بها اللاعبين خاصة فيما يتعلق بتسريحة الشعر، علق جوميز قائلا "أنا استمتع بذلك، ولست منزعجاً. لا أمانع ترك الأمور بحرية. بعض اللاعبين لديهم طقوس تخص تصفيف الشعر واللحية. من الجيد أن تترك الجميع بدون ضغوط".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة