خالد صلاح

5 أرقام قياسية فى الدورى الألمانى لم ينجح بايرن ميونخ فى كسرها

الأحد، 24 مايو 2020 02:30 م
5 أرقام قياسية فى الدورى الألمانى لم ينجح بايرن ميونخ فى كسرها بايرن ميونخ
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق بايرن ميونخ بنجاح، حملة الدفاع عن لقب الدورى الألمانى "البوندزليجا" بعد الفوز أمس السبت على ضيفه أينتراخت فرانكفورت بخسمة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة الـ 27 من المسابقة.

وحافظ العملاق البافارى على فارق الـ4 نقاط مع بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة الذى تغلب هو الآخر على مضيفه فولفسبورج بثنائية، قبل موقعة الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" فى الجولة الـ 28.

وعلى الرغم من الأرقام القياسية التى يحققها البايرن إلا أن هناك عددا من الأرقام لم يستطع البافارى كسرها حتى الآن:

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

أكثر عدد من الأهداف فى نصف الموسم (هامبورج - 50)

ليس من المستغرب معرفة أن بايرن ميونيخ يحمل الرقم القياسى لأكبر عدد من الأهداف المسجلة فى موسم واحد من الدورى الألمانى، حيث سجل البافارى 101هدفا فى موسم 1971-1972.

ومع ذلك، لم يكن أحد أفضل من فريق هامبورج في موسم 1981-1982، الرقم القياسى الذى سجله بتسجيل 50 هدفاً فى منتصف الموسم، من شأنها أن تجعلهم يتوجون بطلاً متوجاً للبوندزليجا بعد غياب 40 عاما.

افتتح رجال إرنست هابل حملتهم بتسجيل 4 أهداف فى انتصار على إينتراخت براونشفايج ، ولم يستهينوا على الإطلاق، استغرق الأمر منهم 4 مباريات فقط للوصول إلى 10 أهداف ، وفاز 7-0 على ديسبورج فيى مباراتهم الثامنة ليصبح المجموع 23 هدفا.

وسجل هامبورج 4 مرات فى شباك بايرن ميونيخ ، و 6 فى مرمى ضيفه دارمشتات، وأخيرًا وصل إلى علامة الهدف 50 بعد 17 مباراة فقط بفوز 3-2 على بوروسيا دورتموند.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة