أبرز 5 مواسم "فردية" في تاريخ البريميرليج

الإثنين، 11 مايو 2020 06:21 م
أبرز 5 مواسم "فردية" في تاريخ البريميرليج محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على مدار تاريخه تألق العديد من نجوم كرة القدم، وارتبطت أسماؤهم بمواسم محددة، كان أبرزها تألق النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول فى موسم 2017-2018، وهو أول مواسمه مع الريدز، حيث نجح فى تسجيل 32 هدفا فى رقم قياسى احتل بهم صدارة الهدافين، وحصل حينها على جائزة أفضل لاعب فى الموسم.

وخلال مواسم البريميرليج على مدار تاريخه ارتبط أسماء لاعبين محددين بموسم ما بعد ان أظهروا تألقا كبيرا جذب أنظار جميع ومحبى الدورى الأقدم فى العالم.. لمعرفة أبرز اللاعبين الذين تألقوا فى أحد مواسم البريميرليج، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وافقت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بدءا من 1 يونيو المقبل وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية.
 
وذكرت الصحيفة أن الحكومة منحت الضوء الأخضر لاستئناف منافسات مسابقة البريميرليج وغيرها من الرياضات الأخرى الكبرى اعتبارا من 1 يونيو لكن مع عدم السماح بوجود أي مشجعين في جميع الملاعب.
 
وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع ألا يتم السماح بحضور مشجعين في المدرجات حتى يتم العثور على لقاح لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى ، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.
 
ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة