أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. الأردن تفرض حظر تجول لمدة 3 أيام ابتداء من الجمعة..وماكرون مستعد للسفر لأمريكا للمشاركة بقمة السبع.. ورئيسة وزراء نيوزيلندا تقترح العمل 4 أيام لتعزيز الاقتصاد

الخميس، 21 مايو 2020 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12.. الأردن تفرض حظر تجول لمدة 3 أيام ابتداء من الجمعة..وماكرون مستعد للسفر لأمريكا للمشاركة بقمة السبع.. ورئيسة وزراء نيوزيلندا تقترح العمل 4 أيام لتعزيز الاقتصاد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة العربية والعالمية العديد من الأحداث الهامة، خلال الـ12 ساعة الماضية؛ ويقدم لكم  "اليوم السابع"، تقريراً بأهم ما حدث خلال الساعات الماضية.

 
أعطى  المجلس العلمي في فرنسا، الضوء الأخضر للحكومة لتنظيم الدورة الثانية من الانتخابات البلدية، شريطة اعتماد التدابير الكفيلة بحماية الناخبين والمرشحين، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.
 
 
 

القضاء السويسرى يفتح إجراء بشأن عزل المدعى العام لوبر

قررت لجنة برلمانية الأربعاء، فتح إجراء بشأن عزل المدعي العالم السويسرى مايكل لوبر، المشتبه في تواطئه مع مواطنه جاني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

عدد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم يتجاوز مليونى حالة

رصد "اليوم السابع" تجاوز أعداد الحالات التى تعافت من فيروس كورونا حول العالم حاجز المليوني حالة، بعد تماثلهم للشفاء.

فقط في تركيا.. الحاويات تتحول لمستشفى عزل المصابين بكورونا

كشفت وسائل إعلام تركية النقاب عن توارد أخبار حول إصابة ما يزيد على 30 من عمال البناء العاملين في المستشفى الميداني التي هي طور الإنشاء في مطار أتاتورك.

ماكرون مستعد للسفر إلى أمريكا للمشاركة في قمة للدول السبع

قال مسؤول بقصر الإليزيه اليوم الأربعاء، إن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، مستعد للسفر إلى الولايات المتحدة لعقد اجتماع مباشر لزعماء مجموعة الدول السبع الكبرى إذا سمحت الظروف طبقا لوضع وباء كورونا.

رئيسة وزراء نيوزيلندا تقترح العمل 4 أيام فقط لتعزيز الاقتصاد والسياحة المحلية

اقترحت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن ، على أصحاب الأعمال التفكير فى تطبيق نظام العمل لمدة 4 أيام فى الأسبوع لتعزيز الاقتصاد ومساعدة الموظفين على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة

 

الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف وزير داخليتها

فرضت الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، حزمة جديدة من العقوبات على إيران تستهدف 9 شخصيات، بينهم وزير الداخلية، عبد الرضا رحماني فضلي، و3 كيانات أخرى.

الحكومة الأردنية تفرض حظر تجوّل شاملا لمدّة 3 أيام ابتداء من الجمعة

قررت الحكومة الأردنية، اليوم الأربعاء، فرض حظر تجوّل شامل لمدّة 3 أيّام، بدءًا من يوم الجمعة المقبل، وحتى يوم الاثنين، بحيث يمنع خروج الأشخاص من منازلهم بشكل كامل.

الصحة العمانية: حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة العمانية عن وفاة مقيم مصاب بمرض كورونا المستجد (كوفيد-١٩) يبلغ من العمر ٦٣ عاماً ليصل عدد الوفيات من هذا المرض بالسلطنة إلى 30 وفاة.

العاهل السعودى يمنح ميدالية الاستحقاق لـ 29 سعوديا ومقيما لتبرعهم بالدم

منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لـ ( 29 ) مواطنًا سعوديا ومقيماً لقاء تبرع كل واحد منهم بالدم 50 مرة، بحسب صحيفة اليوم السعودية.

 

فرنسا تحذر إسرائيل من الضم الجزئى للضفة الغربية

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان اليوم الأربعاء إن قيام إسرائيل بضم الضفة الغربية جزئيا سيمثل انتهاكا خطيرا.

بومبيو: نأمل فى استمرار العمل بالاتفاقات الأمنية بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل

قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو خلال مؤتمر صحفى اليوم إن الولايات المتحدة تأمل فى استمرار العمل بالاتفاقات الأمنية بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة