خالد صلاح

مانشستر يونايتد يحدد سعر بوجبا بـ 65 مليون يورو

الخميس، 21 مايو 2020 04:00 ص
مانشستر يونايتد يحدد سعر بوجبا بـ 65 مليون يورو بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، السعر المطلوب من أجل الموافقة على بيع الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب الشياطين الحر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويمتد عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2021، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، حال اتفاق الطرفين، لكن يرغب اللاعب فى الرحيل عن "أولد ترافورد" وسط اهتمام من ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالى، وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، إن النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، متمسكاً بأمل تمديد عقد بوجبا لمدة موسم، لكن إذا لم يتم التوصل لاتفاق بين الإدارة والنجم الفرنسي سيتم عرضه للبيع هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانًا.
 
أضافت الشبكة، إن مانشستر يونايتد حدد 65 مليون يورو لبيع بول بوجبا هذا الصيف، لريال مدريد أو يوفنتوس. 
 
وساهم النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، بـ63 هدفا في مشواره بقميص الشياطين الحمر بجميع البطولات، وتكشف الإحصائيات أن بوجبا أحرز 31 هدفا وصنع 32 آخرين خلال مشاركته في 150 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، منهم 24 هدفا و25 تمريرة حاسمة في 102 مباراة بالدوري الإنجليزي.
 
شارك بوجبا، فى عدد قليل من المباريات، خلال الموسم الحالى مع اليونايتد، بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها، فى بداية الموسم.

وكان بوجبا عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد، فى صيف عام 2016، فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 89 مليون إسترليني، كأغلى لاعب فى تاريخ العملاق الإنجليزي، وذلك قادما من فريق يوفنتوس الإيطالى الذى رحل إليه فى عام 2012، وخاض مع فريق السيدة العجوز، 178 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 34 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وينتهى تعاقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2021، ويدخل اللاعب الفرنسى قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية هى ريال مدريد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ثم يوفنتوس الإيطالى.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي كان قريبا من الرحيل إلى ريال مدريد، الصيف الماضى، إلا أن المطالب المادية لمانشستر يونايتد، أوقفت الصفقة فى مراحلها الأخيرة.  

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف وتمريرات بوجبا الحاسمة  في مشواره مع مانشستر يونايتد..

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة