مدفع الإفطار.. صاروخية بوجبا تخترق شباك أودينيزى بالدورى الإيطالى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 06:30 م
مدفع الإفطار.. صاروخية بوجبا تخترق شباك أودينيزى بالدورى الإيطالى بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق وينطلق مدفع الإفطار، ومع صوته نذكركم بمدفع من نوع آخر أمتع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم من خلال التسديدات الصاروخية التى لا تنسى بالملاعب، ونتمنى لكم صومًا مقبولا وإفطارا شهيا، ومدفع، اليوم الثلاثاء، جاء بأقدام النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى الحالي، ونجم يوفنتوس الإيطالى السابق، أمام أودينيزى من على بعد 40 ياردة.

وسجل بوجبا هدفا صاروخيا بقميص يوفنتوس من خارج منطقة الجزاء لتمزق شباك فريق أودينيزى بالدقيقة 42 من زمن المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2012-2013.

وأحرز النجم الفرنسي هدفا آخر خلال هذه المباراة، ليقود يوفنتوس لحسم اللقاء ضد أودينيزى، بأربعة أهداف دون مقابل، على ملعب "يوفنتوس آرينا".

وخاض بوجبا مسيرة حافلة مع فريق يوفنتوس الإيطالى الذى رحل إليه قادما من مانشستر يونايتد فى عام 2012، وخاض النجم الفرنسى مع فريق السيدة العجوز، 178 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 34 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

يذكر أن بول بوجبا أحرز 31 هدفا وصنع 32 آخرين خلال مشاركته في 150 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات منذ عام 2016 حتى الآن، منهم 24 هدفا و25 تمريرة حاسمة في 102 مباراة بالدوري الإنجليزي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة