أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير واثق من انسجام فرنانديز مع بوجبا في مانشستر يونايتد

السبت، 09 مايو 2020 02:00 ص
سولشاير واثق من انسجام فرنانديز مع بوجبا في مانشستر يونايتد فرنانديز وبوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثق النرويجي أولي جانر سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من انسجام الثنائي برونو فرنانديز الوافد الجديد للفريق، مع النجم الفرنسي بول بوجبا، وذلك بعد أن تستأنف مسابقة الدوري الإنجليزي من جديد.

ولم يلعب الثنائي معا بسبب الإصابة الطويلة التى عانى منها بوجبا منذ بداية الموسم حيث خاض 8 مباريات فقط مع الفريق، في الوقت الذى وصل فيه فرنانديز من سبورتنج لشبونة وسجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

قال سولشاير خلال تصريحات لصحيفة "ميرور" الانجليزية: "يمكن للاعبين الجيدين أن يلعبوا معًا دائمًا ، لذلك بالتأكيد هذه هي نعم كبيرة".

أضاف: "هناك العديد من المباريات القادمة وأنا متأكد من أننا سنجد انسجام جيد بين فرنانديز وبوجبا، نتطلع إلى ذلك، لدينا فريق مثير حقا، دخل برونو وأحدث تأثيرًا وكان ذلك رائعًا للجميع، كان ذلك بمثابة تعزيز للنادي وللمشجعين واللاعبين ".

وتابع:"أعتقد بالتأكيد أن بول يتشوق للعودة، واجه بول موسمًا صعبًا بسبب الإصابات، لقد قال ذلك بنفسه.

ولم يتحدد حتى الان موعد استئناف مسابقة الدوري الانجليزي، حيث لا تزال رابطة البريميرليج والاتحاد الانجليزي لكرة القدم يدرسون الاقتراحات.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة