خالد صلاح

تعليم الدقهلية: 90٪ من الطلاب سلموا الأبحاث.. وامتحان الفيزياء بلا مشاكل

السبت، 16 مايو 2020 02:48 م
تعليم الدقهلية: 90٪ من الطلاب سلموا الأبحاث.. وامتحان الفيزياء بلا مشاكل على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالدقهلية، أن 90 ٪ من طلاب النقل والشهادة الإعدادية انتهوا من رفع المشروعات البحثية على المنصة وتقديمها للمدارس، وفقا للإجراءات الاحترازية وتعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأشار عبد الرؤوف، إلى أنه تابع إجراءات تسليم المشروعات البحثية الطلابية بمدارس المحافظة، وفق تعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، بعد أن تم مد مدة تسليم الأبحاث حتى الاثنين الموافق 18 مايو الحالى إلكترونيا أو ورقيا، ويتم تسليم المشروعات بالمدارس وفق إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كورونا، وضمان سلامة أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور  والعاملين بالقطاع التعليمى .

وأكد على تعقيم وتطهير المدارس بصفة منتظمة وإرتداء الكمامات والقفازات وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية حفاظا علي الجميع .

وعلى الجانب الآخر أكد على عبد الرؤوف - وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية فى بيان له ، على انتظام دخول  جميع طلاب الصف الأول  الثانوى على منصة  الاختبار الإلكترونى الذي جرى اليوم بمادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوى حيث بلغت نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية 100% دون اى مشكلات، مشيرا إلى أن الاختبارات تمر دون اى معوقات  نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من غرف عمليات  الادارات التعليمية والإدارات النوعية بالمديرية (التعليم الثانوى _  التطوير _  الإحصاء).

وأضاف عبد الرؤوف أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى بشأن الامتحان من الإدارات التعليمية أو على مستوى المدارس الثانوية بالمحافظة وأن هناك تواصل مستمر بين الطلاب ومسئولى  التطوير بالمدارس لتلقى اى شكاوى والعمل على حلها على الفور.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة