تعليم الدقهلية : دخول 46 ألف طالب من الصف الأول الثانوى على المنصة

السبت، 09 مايو 2020 04:48 م
تعليم الدقهلية : دخول 46 ألف طالب من الصف الأول الثانوى على المنصة على عبد الرؤوف وكيل تعليم الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، انه تابع أداء 46 ألف طالب وطالبه بالصف الأول الثانوى ،اليوم السبت، لليوم الخامس امتحان نهاية الفصل الدراسى الثانى أخر الترم، فى مادة اللغة الفرنسية، من داخل غرفة العمليات بالمديرية، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى .

وأضاف عبد الرؤوف، في بيان أنه تابع أداء الطلاب للامتحان ودخولهم على المنصة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية المشكلة، وغرف العمليات الفرعية ب 17 إدارة تعليمية.

وقال وكيل تعليم الدقهلية، إن الدكتور طارق شوقى ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ،سمح للطلاب بالدخول على منصة الإختبار من خلال التابلت، أو أى جهاز متصل بالإنترنت ولا توجد أى قيود فنيه، مشير إلى أنه شكل غرفة عمليات بالمديرية وغرف فرعية بكل إدارة تعليمية، وهناك تواصل بين الغرفة الرئيسية والغرف الفرعية، لمتابعة أى مشكلات قد تطرأ وتتلقى الشكاوى من الطلاب، وتم حل كل المشكلات الفنية فور ورودها.

يذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية برئاسته، و17 غرفة فرعية ب 17 إدارة تعليمة لمتابعة امتحانات الصف الأول والثانى الثانوي، وهناك تواصل بين الطلاب وبين غرف العمليات للتعرف على شكاوى الطلاب والطالبات، للتواصل مع الوزارة لحلها.

جاء ذلك بناء على تعليمات معالى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة