أكرم القصاص

فيديو وصور.. مهرجون يرفعون معنويات مرضى فيروس كورونا في المستشفيات

الجمعة، 15 مايو 2020 05:00 م
فيديو وصور.. مهرجون يرفعون معنويات مرضى فيروس كورونا في المستشفيات مهرجون يرفعون معنويات مرضى فيروس كورونا في المستشفيات
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحذائها الكبير وأنفها الأحمر، ارتدت المهرجة الطبية "شوشي أوفير" الكمامة متجهة إلى مرضى المستشفيات حتى ترفع من معنويات مرضى فيروس كورونا المستجد بطريقتها الكوميدية المضحكة.

تبدأ المهرجة سوشي أوفير عملها بارتداء الكمامة ووضع الأنف الأحمر على وجهها، مرتدية حذاء كبيرا وتجوب المستشفيات من أجل إسعاد مرضى "كوفيد 19"، حيث تؤكد دوما أن مهمتها "جلب الفرح والسعادة والراحة للمرضى".

شوشي مع طفلة
شوشي مع طفلة

 

وعادة، يصنع المهرجون البالونات ويعطيها المرضى، إلى جانب قيامهم ببعض الحيل لإلهائهم عن إجهاد وألم العلاج الطبي. ومع تفشي فيروس كورونا المستجد، دفعت المخاوف الصحية من انتشار المرض، المهرجين إلى ارتداء الأقنعة والقفازات والملابس الطبية وغيرها مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في استخدام تعابير وجوههم للترفيه.

مهرجون
مهرجون

 

وتعد المهرجة سوشي أوفير من المهرجين الطبيين الذين يساعدون الأطباء في الإجراءات العلاجية، ويشجعون المرضى ويرفعون من معنوياتهم، ويحسنون فعالية تقديم الرعاية الصحية، خاصة مع تسبب الفيروس التاجي "كوفيد 19" تصاعد القلق في جميع دول العالم.

مهرجون يرفعون معنويات مرضى فيروس كورونا في المستشفيات
مهرجون يرفعون معنويات مرضى فيروس كورونا في المستشفيات

 

وتقول شوشي أوفير: "مهمتنا هي جلب الكثير من الفرح والسعادة والراحة للمرضى.. نحن بحاجة إلى منحهم بعض الراحة حقا"، مشيرة إلى إن المهرجين الطبيين يحاولون جعل مظهرهم أكثر مرحًا وإشراقًا لتقديم جو احتفالي.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة