خالد صلاح

لا وظيفة ولا أصدقاء.. سر حزن الأمير ويليام لافتقاد روتين حياته المعتاد

الأربعاء، 13 مايو 2020 05:15 م
لا وظيفة ولا أصدقاء.. سر حزن الأمير ويليام لافتقاد روتين حياته المعتاد الأمير هارى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حالة الفرح الذى كان يعيشها الأمير هارى والحيوية الكبيرة التي كانت تظهر عليه كلما ظهر مع زوجته ميجان ماركل بدأت في الانطفاء تدريجياً، وذلك بعدما نشر موقع ديلي ميل تقريرا مطولاً نقلاً عن موقع Vanity Fair أكد خلاله أن الأمير ويليام بات يشعر بالملل بصورة كبيرة.

وذلك نظراً لأنه منذ مغادرة المملكة المتحدة وتجريده من كافة التزاماته ومناصبه خاصة العسكرية بات يشعر بالملل إلي حد كبير أثناء عيشه في لوس انجلوس في قصر يقدر سعر بـ 18 مليون دولار، وهذا بسبب افتقاده لأي روتين يعيشه مثلما كان يعيش في السابق، فمثلما أكد التقرير فأن الأمير ويليام يعيش بلا وظيفة وبلا أية أصدقاءه وهو ما دفعه للحزن حالياً، وبالتالي يحاول تعويض ذلك عبر مكالمات طويلة من خلال الفيديو كول مع اصدقاءه خاصة ممن عاش معهم في الخدمة العسكرية ببريطانيا.

 

1522
 

 

كما أشار التقرير أنه عاد للاتصال بأخيه الأمير ويليام لوقت أطول خاصة بعدما كان تعرض والدهما الأمير تشارليز لفيروس كورونا، وبالتالي بات من وقتها يحاول الاتصال بالعائلة بصورة أكبر عن ما مضي.

وكان موقع "ديلي ميل" الإنجليزى قد نشر مؤخراً فيديو وصور حصرية للقصر الذى يعيش فيه كلا من هاري وميجان ماركل داخل بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

1524

 

وذكر الموقع خلال تقرير مطول أن الثنائي ميجان وهاري قد انتقلا إلي هذا القصر خلال الفترة الأخيرة والذى يبلغ ثمنه 18 مليون دولار، كما أن مالكه هو المنتج الأمريكي المعروف تايلر بيري والذى لم يظهر في أية مناسبة مع الثنائي هاري وميركل ولكن التقرير أرجع سبب انتقالهما إلي هذا القصر للإعلامية المعروفة اوبرا وينفري حيث أشار التقرير إلي أنها تعد صديقة للطرفين، وهي السبب في تعرفهما على بعض وانتقال ميجان وهاري إلي هذا القصر الضخم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة