أكرم القصاص - علا الشافعي

ثمنه 18 مليون دولار.. جولة داخل مقر إقامة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.. صور

السبت، 09 مايو 2020 03:00 م
ثمنه 18 مليون دولار.. جولة داخل مقر إقامة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.. صور الأمير هاري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "ديلي ميل" الإنجليزى، فيديو وصور حصرية لقصر أكدوا أنها يخص مقر إقامة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل داخل بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر الموقع خلال تقرير مطول أن الثنائي ميجان وهاري قد انتقلا إلي هذا القصر خلال الفترة الأخيرة والذى يبلغ ثمنه 18 مليون دولار، كما أن مالكه هو المنتج الأمريكي المعروف تايلر بيري والذى لم يظهر في أية مناسبة مع الثنائي هاري وميركل ولكن التقرير أرجع سبب انتقالهما إلي هذا القصر للإعلامية المعروفة اوبرا وينفري حيث أشار التقرير إلي أنها تعد صديقة للطرفين، وهي السبب في تعرفهما على بعض وانتقال ميجان وهاري إلي هذا القصر الضخم.

قصر الامير هارى
قصر الامير هارى

 

قصر الامير هاري وميجان ماركل
قصر الامير هاري وميجان ماركل

 

قصر المنتج بيري
قصر المنتج بيري

على جانب آخر نشرت صحيفة "ذات صن"، نقلاً عن "تليجراف" البريطانية، أنباء حول أن  الأمير البريطانى قد أخبر أصدقاءه أنه يفتقدهم كثيراً خاصة ممن كان يقضي معهم وقتاً طويلاً في القوات المسلحة، وقد اضطر الأمير هارى للتخلى عن أدواره العسكرية بعد أن قرر هو وميجان ترك المملكة المتحدة فى يناير الماضى، بعدما قضى الأمير البالغ من العمر 35 عامًا، سنوات سعيدة فى الجيش، وكان يُعرف باسم "كابتن ويلز".

وقال مصدر: "أخبر هارى أصدقاءه بأنه يفتقد الجيش وكذلك تعيناته العسكرية، وأنه يفتقد الصداقة الحميمة لوجوده فى القوات"، كما كان يخبر الأصدقاء أنه لا يزال لا يصدق أن هذا حدث.. ولا يستطيع أن يصدق أن حياته انقلبت رأساً على عقب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة