أكرم القصاص - علا الشافعي

ناتشو يحسم مستقبله مع ريال مدريد برسالة على "إنستجرام"

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:47 م
ناتشو يحسم مستقبله مع ريال مدريد برسالة على "إنستجرام" ناتشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم ناتشو فيرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، مستقبله مع الملكى، بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن الفريق بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم الحالى.

وكتب ناتشو، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "أمر مهم أن نتمكن من اللعب مرة أخرى، كرة القدم مهمة فى هذا البلد".

وأضاف، "هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون، وفى النهاية كرة القدم هى وظيفتنا، سيتم لعبها ما لم يحدث شيء غريب، الأمور تتغير كثيرًا فى هذه الأيام".

ورد مدافع ريال مدريد على شقيقه بعد أن عرض عليه الانتقال إلى قادش واللعب بجانبه، "فى كرة القدم لا تعرف ما سيحدث، لدى عامان فى عقدى مع الريال، وأريد إنهاء مسيرتى هنا لأنه النادى الذى قضيت فيه حياتي".

وينتهى تعاقد ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد فى يونيو 2022.

واختتم ناتشو تصريحاته قائلاً، "كل صيف تخرج الأخبار التى تشير لرحيلى ولا أعرف ما سيحدث، فى كل صيف أتحدث لمدربى وأحترم قراره وقرار النادي، لا أعرف ما إذا كنت سألعب لقادش فى المستقبل، الناس هناك يفهموننى بشكل مثالي".

من جانب آخر، يستعد فريق ريال مدريد لاستئناف تدريباته 4 مايو بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس"، على الرغم من عدم صدور أى قرار رسمى من الحكومة الإسبانية بشأن عودة الأندية إلى التدريبات الجماعية.

وكانت تقارير صحفية قد ألمحت إلى إمكانية عودة الأندية الإسبانية إلى التدريبات الجماعية 4 مايو المقبل، قبل عودة النشاط الرياضى. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبذروتيفو "الكتالونية" أن إدارة ريال مدريد ستعمل على تهيئة وتكييف فالديبيباس مع المعايير الصحية الجديدة التى يجب أن تضعها كرة القدم موضع التنفيذ لعودة التدريب، فيما يخص جميع بروتوكولات النظافة والسلامة التى وضعتها وزارة الصحة.

وأضافت الصحيفة أن الهدف من تجهيز "الفالديبيباس" أن لاعبى ريال مدريد وجميع من حوله يكونوا معزولين قدر الإمكان، وأن يتدرب اللاعبون ويعودون إلى منازلهم فى أسرع وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تكييف منطقة الإقامة لفريق ريال مدريد، بحيث تتوافق مع بروتوكول السلامة الصحية للضيافة وبهذه الطريقة تتوافق مع جميع تدابير النظافة، وتم التنبيه على الموظفين بالفعل لأن العودة إلى التدريب تبدو أقرب من أى وقت مضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة