أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتفوق على أندية العالم بكتيبة معارين قيمتها 205 ملايين يورو

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:00 ص
ريال مدريد يتفوق على أندية العالم بكتيبة معارين قيمتها 205 ملايين يورو لاعبو ريال مدريد المعارين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق ريال مدريد الإسباني، على جميع أندية العالم، بأنه النادى الذى يمتلك قائمة من اللاعبين المعارين، إلى أندية أخرى، تعد قيمتهم السوقية، هى الأعلى فى العالم بمبلغ 205.1 مليون يورو.

وفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المختص فى رصد الإحصائيات، أن ريال مدريد، يمتلك كتيبة من المعارين هذا الموسم، وعددهم 13 لاعبا، تصل قيمتهم التسويقية 205.1 مليون يورو، وهى الأعلى فى العالم.

وحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى المرتبة الثانية، بقيمة 200 مليون يورو، ثم فريق برشلونة بقيمة 150 مليون يورو، وتشيلسي الإنجليزي 126 مليون يورو.

ويعد النجم المغربى أشرف حكيمى، الظهير الأيمن المعار لصفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الأعلى قيمة تسويقية بين نجوم الفريق الملكى المعارين، برصيد 54 مليون يورو، ثم الجناح النرويجى مارتن أوديجارد، بقيمة 45 مليون يورو، والمعار إلى ريال سوسيداد.

فى المقابل انخفضت القيمة التسويقية، لبعض اللاعبين المعارين من ريال مدريد، مثل الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، المعار لصفوف بايرن ميونخ، من 25 إلى 16 مليون يورو، كما انخفضت قيمة كلا من بورخا مايورال، والحارس الأوكرانى لونين.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالى، برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة