خالد صلاح

من ألبوم الطفولة .. الفنانة بسمة تستعيد ذكرياتها مع دروس الباليه "صورة"

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:58 م
من ألبوم الطفولة .. الفنانة بسمة تستعيد ذكرياتها مع دروس الباليه "صورة" الفنانة بسمة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة بسمة، متابعيها وجمهورها، بصورة من دولاب الطفولة والذكريات، في سن الثامنة من عمرها، وهى ترتدي ملابس البالية، وقبل دخولها لدرس البالية.

ونشرت الفنانة بسمة، صورتها بالأبيض والأسود، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتبت "كان تانى يوم عيد ميلادي الثامن، وكنت بستعد لدرس الباليه، وحشتني الأيام دي".

وكانت الفنانة بسمة قد استعادت ذكرياتها منذ أيام، بصورة لها من أول ظهور لها أمام الكاميرات فى مرحلة طفولتها والتي ظهرت فيها وسط المعالم السياحية وهي ترتدي عباءه باللون الأحمر، وكتبت "اول مرة في حياتي أقف قدام كاميرا.. عيلة صغيرة، لا فاهمة يعني إيه كاميرا ولا تصوير ولا عارفة مين الناس دول.. بس لحد النهاردة فاكرة اليوم ده ❤️❤️❤️".

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

 

وفى تصريحات سابقة للفنانة بسمة، قالت إن عودتها بعد الغياب أثر عليها، معلقة:"جزء من الشغلانة اللى بعيد عن العين بعيد عن القلب"، موضحة أنها نضجت فى هذه السنوات".

وعلقت الفنانة بسمة على فيلم "ليلة راس السنة"، تزامناً مع قرب عرضه فى دور السينما، قائلة إن عودتها للجمهور مرتبطة بحبها للتمثيل أياً كان العمل درامى أو سينما، مضيفة: "أنا كممثلة بحب التمثيل إن شا الله أمثل فى صالون بيتى.. عاوزة أمثل فى أى حتة ".

واستكملت: "بحكم العادة تربينا كمجتمع على أن السينما هي التي تعيش عمر أطول ليس كقيمة أعلى ولكن كوسيلة توصيل مختلفة من حيث المدة مقارنة بالمسلسلات خاصة الممتدة منها على حلقات كثيرة، موضحة أن الفيلم وسيلة مختصرة لتلخيص الحدوتة وإيصال كافة المعلومات في وقت أقصر والسينما لها سحر خاص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة