أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة بسمة: "مبتعاملش مع عمرو حمزاوى ولكن بتعامل مع عمرو أبو بنتى"

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 12:17 ص
الفنانة بسمة: "مبتعاملش مع عمرو حمزاوى ولكن بتعامل مع عمرو أبو بنتى" الفنانة بسمة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة بسمة، إن عودتها بعد الغياب أثر عليها، معلقة:"جزء من الشغلانة اللى بعيد عن العين بعيد عن القلب"، موضحة أنها نضجت فى هذه السنوات.

وذكرت خلال لقائها ببرنامج "القاهرة الآن"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة""الحدث"، أن انفصالها من الدكتور عمرو حمزاوى أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية لأسباب شخصية، قائلة: "مبتعاملش عمرو حمزاوى ولكن بتعامل مع عمرو أبو بنتى"، وتابعت: "بنتى عندها 6 سنوات ونصف، مش شايفة بعمل حاجة بتكسف منها، والدنيا مش سهلة".

وعلقت الفنانة بسمة على فيلم "ليلة راس السنة"، تزامناً مع قرب عرضه فى دور السينما، قائلة إن عودتها للجمهور مرتبطة بحبها للتمثيل أياً كان العمل درامى أو سينما، مضيفة: "أنا كممثلة بحب التمثيل إن شا الله أمثل فى صالون بيتى.. عاوزة أمثل فى أى حتة ".

واستكملت: "بحكم العادة تربينا كمجتمع على أن السينما هي التي تعيش عمر أطول ليس كقيمة أعلى ولكن كوسيلة توصيل مختلفة من حيث المدة مقارنة بالمسلسلات خاصة الممتدة منها على حلقات كثيرة، موضحة أن الفيلم وسيلة مختصرة لتلخيص الحدوتة وإيصال كافة المعلومات في وقت أقصر والسينما لها سحر خاص.

وعبرت بسمة عن سعادتها بدورها فى الفيلم تأتى من كونه شبكة علاقات كثيرة رغم أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة ورغم كثرة الشخصيات إلا أن كل شخصية من شخصيات العمل لها طابع مستقل وأزمة مختلفة وواضحة لكن في النهاية كله يصب في المشكلة الرئيسية وهي كيفية تعامل طبقات معينة مع المجتمع.

وعلقت على دورها قائلة: "حبيت دورى لأنه مختلف جداً لانها تعكس شخصية شجاعة مقارنة بباقي أفراد البشر الذي تعيش بينهم وكل الفكرة أنها تطلب رؤيتها كما هي سواء أكانت جيدة أو سيئة"، لافتة إلى أن مساحة مشاهدها فى الفيلم مقسمة لكن الحيز الأكبر كان مع شريين رضا وإنجى المقدم بحكم أنهما تقومان بشخصيات تربطها الصداقة في الفيلم فيما بينهم وعجبتنى علاقتى بممالك في الفيلم، وكشفت أن مساحة مشاهدها مع إياد نصار كانت قليلة رغم الجدل المشتعل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة