خالد صلاح

"لحد انهاردة فاكرة اليوم ده".. الفنانة بسمة تستعيد ذكرياتها مع أول ظهور أمام الكاميرات

السبت، 18 أبريل 2020 02:04 ص
"لحد انهاردة فاكرة اليوم ده".. الفنانة بسمة تستعيد ذكرياتها مع أول ظهور أمام الكاميرات الفنانة بسمة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة بسمة، متابعيها وجمهورها، بصورة لها من الذكريات، لأول ظهور لها أمام الكاميرات فى مرحلة طفولتها والتي ظهرت فيها وسط المعالم السياحية وهي ترتدي عباءه باللون الأحمر.

ونشرت بسمة صورها عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت "اول مرة في حياتي أقف قدام كاميرا.. عيلة صغيرة، لا فاهمة يعني إيه كاميرا ولا تصوير ولا عارفة مين الناس دول.. بس لحد النهاردة فاكرة اليوم ده ❤️❤️❤️".

وفى تصريحات سابقة للفنانة بسمة، قالت إن عودتها بعد الغياب أثر عليها، معلقة:"جزء من الشغلانة اللى بعيد عن العين بعيد عن القلب"، موضحة أنها نضجت فى هذه السنوات".

وعلقت الفنانة بسمة على فيلم "ليلة راس السنة"، تزامناً مع قرب عرضه فى دور السينما، قائلة إن عودتها للجمهور مرتبطة بحبها للتمثيل أياً كان العمل درامى أو سينما، مضيفة: "أنا كممثلة بحب التمثيل إن شا الله أمثل فى صالون بيتى.. عاوزة أمثل فى أى حتة ".

 
05
 

واستكملت: "بحكم العادة تربينا كمجتمع على أن السينما هي التي تعيش عمر أطول ليس كقيمة أعلى ولكن كوسيلة توصيل مختلفة من حيث المدة مقارنة بالمسلسلات خاصة الممتدة منها على حلقات كثيرة، موضحة أن الفيلم وسيلة مختصرة لتلخيص الحدوتة وإيصال كافة المعلومات في وقت أقصر والسينما لها سحر خاص.

basmaofficial_93156579_370088030545397_1867964268960228058_n

وعبرت بسمة عن سعادتها بدورها فى الفيلم تأتى من كونه شبكة علاقات كثيرة رغم أن أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة ورغم كثرة الشخصيات إلا أن كل شخصية من شخصيات العمل لها طابع مستقل وأزمة مختلفة وواضحة لكن في النهاية كله يصب في المشكلة الرئيسية وهي كيفية تعامل طبقات معينة مع المجتمع.

وعلقت على دورها قائلة: "حبيت دورى لأنه مختلف جداً لانها تعكس شخصية شجاعة مقارنة بباقي أفراد البشر الذي تعيش بينهم وكل الفكرة أنها تطلب رؤيتها كما هي سواء أكانت جيدة أو سيئة"، لافتة إلى أن مساحة مشاهدها فى الفيلم مقسمة لكن الحيز الأكبر كان مع شريين رضا وإنجى المقدم بحكم أنهما تقومان بشخصيات تربطها الصداقة في الفيلم فيما بينهم وعجبتنى علاقتى بممالك في الفيلم، وكشفت أن مساحة مشاهدها مع إياد نصار كانت قليلة رغم الجدل المشتعل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة