متجر بريطانى يوفر ملابس متطابقة للكلب وصاحبه.. فولة واتقسمت نصين

الأحد، 26 أبريل 2020 02:00 م
متجر بريطانى يوفر ملابس متطابقة للكلب وصاحبه.. فولة واتقسمت نصين الملابس المتطابقة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط الكثيرون بحيواناتهم الأليفة حتى إنهم يصحبهونهم فى مختلف الأماكن التى يذهبون إليها سواء إحدى المقاهى لاحتساء القهوة أو لزيارة أحد الأصدقاء أو حتى العمل، وقد يصل الأمر إلى إن البعض يصمم لهم بعض الملابس لارتدائها، ولذلك فكر متجر "Missguided"، بتصميم ملابس مريحة وبمقاسات وأحجام مختلفة مناسبة للإنسان وكلبه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

تى شيرت أسود
تيشيرت أسود

 

صمم متجر "Missguided"،هذه الملابس لتتيح فرصة للأهالى من أصحاب الكلاب، أن يتنزهوا معها بالحدائق المجاورة لمنازلهم، مرتدين نفس تيشيرت، المزين بالرسومات المختلفة، كما أشار التقرير إلى إن أسعار "التيشيرت" تبدأ من 8 جنيهات استرلينية للتيشيرت الخاص بالكلب، و 18 جنيهًا إسترلينيًا للتيشيرت الخاص بصاحبه، بمقاسات مختلفة من مقاس صغير ومتوسط وكبير أيضاً، وبألوان مختلفة لإرضاء جميع الأذواق.

تى شيرت
تيشيرت

ويوفر المتجر البريطانى، أيضاً فرصة للعميل بأن يختار اللون المناسب له من التيشيرت وكذلك اللون المناسب للكلب الخاص به، مع اختيار نفس الرسومات. ولعل أشهر التيشيرتات المتاحة بالمتجر، هو تيشيرت التنين المطرز، والمتاح للكبار بسعر  22 جنيهًا إسترلينيًا ونظيره الكلب مقابل 7.20 جنيه إسترليني مع غطاء للرأس.

تى شيرت أبيض
تيشيرت أبيض

يتيح المتجر أيضاً عبر موقعه الإلكترونى قسم خاص للملابس الخاصة للكلاب، يمكن من خلاله التصفح لاختيار الملابس المناسبة للكلب أو اختيار الملابس مطابقة للكلب وصاحبه، ويبدو أن هذه الفكرة نالت إعجاب الكثير من العملاء، الذين حرصوا على شراء العديد من الملابس المطابقة بين الكلب وصاحبه مثل تيشيرت بأكمام عليه رسمة التنين، وأخر تيشيرت مطبوع عليه اسم المتجر، وغيرها من أنواع الرسومات والألوان المميزة، التى يمكن ارتدائها عند التنزه مع الكلب أو أثناء القيام بجولات تسوق أو حتى برحلات السفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة