أكرم القصاص - علا الشافعي

زفاف "أونلاين" لزوجين فى الفلبين يتحدى مسافات كورونا.. صور

السبت، 25 أبريل 2020 05:00 م
 زفاف "أونلاين" لزوجين فى الفلبين يتحدى مسافات كورونا.. صور حفل زفاف أونلاين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قيوده على كافة تفاصيل الحياة لملايين البشر حول العالم، وبينما تكافح الدول الفيروس القاتل، يحاول البعض عدم الاستسلام وإلغاء المناسبات المقررة مسبقًا ومن بينها حفلات التخرج والزفاف، ومنذ تفشى الفيروس التاجى يواجه الشباب صعوبات كثيرة للاحتفال بليلة العمر بسبب التحذيرات من التواجد فى أماكن تجمعات كثيفة.

 

بطبيعة الحال، يشكل التهديد العام للصحة الذى يسببه الفيروس التاجى، مصدر قلق كبير للناس، وكذلك مستقبل الشركات الصغيرة، والأجور، ودفع الإيجار والرهن العقارى، والغذاء والموارد والقدرة على السفر، ومع اقتراب موسم الزفاف الذى يتزامن مع فصل الصيف، يتساءل العديد من الشباب أيضًا إذا كانوا سيتمكنون من تنظيم حفلات زفافهم كما هو مخطط لها، أم سيضطرون إلى تأجيل أو حتى إلغاء يومهم الكبير.

Online_wedding-850x491

 

ورغم كل الصعوبات والقيود، إلا أن الحب لا يعرف المستحيل وسيظل يواجه جميع العقبات حتى وإن كانت العقبة هذه المرة هى فيروس كورونا، وهذا ما فعلته فيانكا أموراو، وكوبى ساريال، الذين جمعتهما علاقة طويلة أجريا خلالها العديد من الرحلات الخارجية فى السنوات القليلة الماضية بين الجبال والبحار والقرى، وأثناء السفر، كانوا يمسكون بأرواحهم الحرة ويعمقون حبهم لبعضهم البعض مع كل وجهة زاروها، حيث زارا معًا جبال الهيمالايا وأطول جبال الأطلس فى شمال إفريقيا، وذلك وفقًا لما نشره موقع "theasianaffairs".

 

لكن بعد هذه القصة الطويلة من الحب والسفر، لم يحلم الاثنان بأن يحتفلا بزفافهما فى آخر موقع غير مرجح فى يوم من الأيام، وهو فى المنزل، حيث إن فيانكا تعمل مصممة أزياء، وكوبى لاعب ساكسفون ويقود ناديًا للمشى، ومع قيود كورونا هذه، اضطر الثنائى الفلبينيين لعقد زواجهما عبر الإنترنت.

Zoom_APP
 

 

التقى الزوجان فى البرتغال أواخر العام الماضى، ووافقا فى نوفمبر 2020 على الزواج فى جبال ساجادا ذات المناظر الخلابة، لكن استعداداتهم تأخرت بسبب جائحة COVID-19، ويشير التقرير إلى أن "فيانكا وكوبى، كونهما مغامرين، اتخذوا قرارًا خاصًا وعفويًا جدًا، وقررا عقد حفل زفافهم عبر الإنترنت، وحضور الضيوف للحفل عبر تطبيق Zoom.. وقد استغرق الزوج خمسة أيام على الأقل للتسجيل للزفاف على الإنترنت".

 

كان تنظيم الزفاف تحت الحجر الصحى أيضا صعبًا، وعلى الرغم من العزل فى المنزل، ارتدت فيانكا ثوبًا وحجابًا فى زفافها، بينما كان كوبى يرتدى بدلته، وأطلقا هاشتاج بعنوان LetsMakeitHappyn قبل تنظيم حفل الزفاف، كما طرحا الدعوات عبر الإنترنت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة