حفل زفاف روسى "لايف" على الإنترنت بسبب كورونا.. فيديو

السبت، 18 أبريل 2020 03:53 م
حفل زفاف روسى "لايف" على الإنترنت بسبب كورونا.. فيديو حفل زفاف أون لاين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن هناك عناق وتقبيل مع الأصدقاء والعائلة عندما تزوجت جيردا بارانوفسكايا، وبافيل تايون، فى مكتب تسجيل فى موسكو، لكن العشرات من الضيوف هنأوا الزوجين السعيدين برسائل ورموز تعبيرية وقلوب فى حفل زفاف مباشر على موقع "إنستجرام"، وذلك بسبب حالة الإغلاق التى يشهدها العالم إثر تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
 
ويقول بارانوفسكايا، البالغ من العمر 24 سنة، الذى يعمل فى مجال التسويق، "فى المقام الأول أردنا أن نفرح أنفسنا، وهكذا حدث أننا أبهجنا جميع أصدقائنا والناس من حولنا.. إن هذه نتيجة رائعة"، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة "رويترز" للأنباء.
 
حفل زفاف روسيان ببث مباشر على الإنترنت بسبب كورونا (1)
 
وأدخلت موسكو، مثل العديد من الأماكن حول العالم، إجراءات إغلاق لمنع تجمعات الأشخاص أثناء وباء فيروس التاجى، مما تسبب فى إلغاء حفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات، لكن بارانوفسكايا، وتيون، البالغة من العمر 25 عامًا، فضلوا عدم تأخير الزواج، على الرغم من أن الضيوف لم يتمكنوا من الحضور.
 
حفل زفاف روسيان ببث مباشر على الإنترنت بسبب كورونا (3)
 

وحاليًا يُسمح فقط للعروس والعريس بالحضور فى مراسم الزفاف فى مكاتب السجل المدنى فى موسكو، بينما تستمر الجهود لوقف انتشار الفيروس التاجى، وقال الزوجان، إن الاتجاه للزواج بالطريقة التى فعلوها، بدون ضيوف للترفيه وأماكن عمل للتزيين، يعنى أن إجمالى إنفاقهم وصل إلى 650 روبل (9 دولارات) – حيث أنفقا حوالى نصف هذا المبلغ لشهادة مكتب التسجيل القياسى، والباقى لسيارات الأجرة.
 
حفل زفاف روسيان ببث مباشر على الإنترنت بسبب كورونا (4)
 
وبعد الحفل عبر الإنترنت فى 1 أبريل، عقد بارانوفسكايا، وتيون، حفل زفاف لمدة ساعة عبر فيديو بتطبيق  Zoom مع جميع الأصدقاء، حيث تلقوا التهنئات من الأصدقاء، والضيوف كان بعضهم يرتدون فساتين السهرة وتزينن الماكياج، وآخرون كانوا يشاركون فى ملابس النوم من أسرتهم المريحة، كما قدموا نخب الخبز مع صرخة "gorko" الروسية التقليدية، والتى تترجم على أنها "مريرة"، وهى إشارة للقبلين الجدد.
 
حفل زفاف روسيان ببث مباشر على الإنترنت بسبب كورونا (2)
 
وأقيمت ألعاب الزفاف أيضًا، مع لفات ورق المرحاض، ومعقم اليدين، وحزم من الحنطة السوداء، ومن المعروف أن المواد الغذائية الروسية تخزن فى الأوقات الصعبة، من بين اختيار الجوائز للفائزين، وقالت تايون، منظم الأحداث: "هذا لا شىء بالمقارنة مع ما ينفقه الناس على حفلات الزفاف، حتى أن بعضهم يقترض".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة