خالد صلاح

فى أول يوم رمضان.. محمد هنيدى مازحا: بعد دقيقة من الفجر يا جماعة أنا عطشت

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:17 م
فى أول يوم رمضان.. محمد هنيدى مازحا: بعد دقيقة من الفجر يا جماعة أنا عطشت مشهد من فيلم "بلية ودماغه العالية"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازح الفنان محمد هنيدى، جمهوره فى أول أيام شهر رمضان الكريم، بصورة كوميدية من مشهد بفيلم "بليه ودماغه العالية"، بطولته والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد زاهر، حيث شارك الجمهور صورة لمشهد سقوط أحمد زاهر، من أعلى الحصان، والذى قال حينها ضمن سيناريو الفيلم: "يا جماعة أنا وقعت".

واستخدم هنيدى هذا المشهد من فيلم "بلية ودماغة العالية"، للسخرية من شعور كثير من الناس بالعطش بعد أذان الفجر مباشرة، والتى يتزامن معها إطلاق الإفيهات والكوميكس الساخرة كل عام عبر منصات السوشيال ميديا، وتعليقًا على الصورة الطريفة من الفيلم المكتوب عليها "يا جماعة أنا عطشت"، قال هنيدى، "الإفيه اللى هيغرق السوشيال ميديا بعد دقيقة من أذان الفجر".

b66249e6-0f43-47e2-b13b-1f07e331e454

وكان قد وجه الفنان محمد هنيدى، التهانى إلى جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا أن يعود على الأمة الإسلامية والعربية بخير، وذلك عبر حسابه بموقع تيك توك، وقال الفنان محمد هنيدى من خلال الفيديو: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية.. إن شاء الله رمضان يدخل علينا بالخير الكبير بإذن الله".

وبدأ النجم محمد هنيدى تسجيل مسلسل إذاعى جديد له يذاع فى رمضان المقبل يحمل عنوان "كنز مأمون المأذون"، ويستمر تسجيل حلقات المسلسل خلال الأيام المقبل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان.

94371401_3027424630651208_757402020767334400_o
 
يشار إلى أن محمد هنيدى قرر تأجيل تحضيرات فيلمه الجديد "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، والذى يشارك فى بطولته النجمة منة شلبى وعمرو عبد الجليل، ويظهر شيكو فى أحداث الفيلم كضيف شرف، وكان من المقرر انطلاق التصوير الفترة الماضية وينافس به فى عيد الأضحى المقبل، لكن بعد غلق السينمات لم يعلم صناع العمل مصير عرض الفيلم حتى الآن.

من ناحية أخرى حرص محمد هنيدى على تهنئة الفنان يوسف الشريف بعد طرح برومو مسلسل "النهاية"، الذى ظهر من خلاله أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، والمقرر عرضه على شبكة قنوات ON.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة