أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أمح يُجسد دور هنيدى فى "فول الصين العظيم" مع كهربا

الإثنين، 20 أبريل 2020 09:06 م
فيديو.. أمح يُجسد دور هنيدى فى "فول الصين العظيم" مع كهربا كهربا وأمح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقمص أمح الدولى دور "محيى الشرقاوى" الذى قدمه الفنان محمد هنيدى فى فيلم "فول الصين العظيم"، وتحديدًا فى مشهد اقتحام الحرامى منزله، وشارك أمح فى تقمص الشخصية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

ونشر أمح مقطع الفيديو الذى تم تصويره على تطبيق "تيك توك" مع محمود كهربا، والذى لقى تفاعل كبير من المشاهدين، خاصة أن أمح قام تجسيد الدور على أكمل وجه.

ويتغلب كهربا على ملل حظر كورونا بعدة أنشطة، وأبرزها التيك التوك والفيديو لايف مع أصدقائه ولعب الطاولة، فضلا عن التدريبات الصباحية بالجرى.

من ناحية أخرى، واصل محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادى الأهلى، التراجع فى قيمته التسويقية منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء فى يناير الماضى، ليخسر نحو 5 ملايين جنيه وفقاً لآخر تحديث للقيمة التسويقية على موقع الإحصائيات ترانسفير ماركت، فى ظل توقف النشاط الرياضى حالياً بسبب وباء كورونا المستجد.

وانخفضت القيمة التسويقية لكهربا من مليون ونصف المليون يورو، أى ما يعادل 25 مليونا و800 ألف جنيه مصرى، لتصل إلى مليون و200 ألف يورو أى ما يعادل 20 مليونا و600 ألف جنيه.

يذكر أن أعلى قيمة تسويقية سجلها كهربا فى مسيرته الاحترافية، كانت خلال الفترة التى كان اللاعب معاراً فيها من الزمالك إلى اتحاد جدة السعودى، حيث بلغت القيمة التسويقية لكهربا نحو 2 مليون و300 ألف يورو أى ما يعادل 39 مليونا ونصف المليون جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة