أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد هنيدى يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان على تيك توك.. فيديو

الخميس، 23 أبريل 2020 01:49 ص
محمد هنيدى يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان على تيك توك.. فيديو محمد هنيدى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان محمد هنيدى، التهانئ إلى جمهوره بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا أن يعود على الأمة الإسلامية والعربية بخير، وذلك عبر حسابه بموقع تيك توك.

وقال الفنان محمد هنيدى من خلال الفيديو: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية.. إن شاء الله رمضان يدخل علينا بالخير الكبير بإذن الله".

@officialhenedy

##أهلا_رمضان ##رمضان_كريم

♬ original sound - officialhenedy

وبدأ النجم محمد هنيدى تسجيل مسلسل إذاعى جديد له يذاع في رمضان المقبل يحمل عنوان "كنز مأمون المأذون"، ويستمر تسجيل حلقات المسلسل خلال الأيام المقبل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان .

محمد هنيدى  (1)
 
يشار إلى أن محمد هنيدى قرر تأجيل تحضيرات فيلمه الجديد "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، والذى يشارك فى بطولته النجمة منة شلبى وعمرو عبد الجليل، ويظهر شيكو فى أحداث الفيلم كضيف شرف.

محمد هنيدى  (2)

وكان من المقرر انطلاق التصوير الفترة الماضية وينافس به فى عيد الأضحى المقبل، ولكن بعد غلق السينمات لم يعلم صناع العمل مصير عرض الفيلم حتى الآن.

من ناحية أخرى، حرص محمد هنيدى على تهنئة الفنان يوسف الشريف بعد طرح برومو مسلسل "النهاية" الذى ظهر من خلاله أحداث افتراضية وعالم جديد، وحقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، والمقرر عرضه على شبكة قنواتON.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة