أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلا حديد تغامر بقص شعرها منزليا رغم تحذيرات الخبراء.. شوفى النتيجة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:00 م
بيلا حديد تغامر بقص شعرها منزليا رغم تحذيرات الخبراء.. شوفى النتيجة بيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قص الشعر فى المنزل أشبه بالقمار، فهو أمر غير معروف نتيجته، لكنه أصبح فرضا على الكثيرين بعد إغلاق صالونات التجميل لفرض حالة التباعد الاجتماعى والعزل المنزلى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، واتجاه الكثيرين للالتزام بذلك خشية التعرض لمخاطر العدوى.
 
فى الأسابيع الأخيرة، ظهر عدد من المشاهير وهم يقومون بعمليات الصبغ والتلوين الناجحة ، حيث تحولت هيلارى داف إلى اللون الأزرق الساطع، وأضافت جينيفر لوف  الفوشيا إلى قاعدة شعرها البنية بلون الشوكولاتة.
 
 
بيلا حديد هى الأخرى انضمت إلى  صفوف المشاهير الذين لم يتمكنوا من مقاومة إغراء تغيير شكلها فى فترة العزل المنزلى، فقد  شاركت متابعيها عبر ستورى انستجرام، وهى تقوم بقص شعرها على انستجرام، وذلك بعد استطلاع أجرته مع متابعيها  حول مدى ثقتهم فى فى قص شعر الآخرين.
 
 
ورغم تحذيرات مصففى الشعر والخبراء من قص الشعر منزليا،  إلا أن بيلا حديد غامرت وقامت بعمل تصفيفة رائعة لشعرها أثارت إعجاب الملايين من متابعيها، حيث قامت بقص "قصتها الأمامية" بشكل جذاب للغاية.
 
بيلا حديد
بيلا حديد

بيلا حديد بعد قص شعرها
 
كانت بيلا حديد قد قضت العزل المنزلى فى نشر صور خاصة بها أثناء ممارستها عدد من العادات المنزلية لتمضية الوقت، فيما قضى والدها المليونير ورجل الأعمال محمد حديد وقت عزلته المنزلية ينشر الصور القديمة التى جمعتهما وذكرياتهما معًا وكان آخرها تناولهما الآيس كريم في مهرجان كان سويًا. 
 
بيلا حديد
بيلا حديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة