أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حديد يسترجع ذكريات مهرجان كان السينمائى بالأيس كريم مع ابنته بيلا

السبت، 18 أبريل 2020 01:35 م
محمد حديد يسترجع ذكريات مهرجان كان السينمائى بالأيس كريم مع ابنته بيلا محمد حديد وابنته بيلا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الملياردير الأمريكى ذات الأصول الفلسطينية محمد حديد، عبر حسابه على انستجرام، صورة له مع ابنته بيلا حديد، عارضة الأزياء العالمية.

وظهر محمد حديد وابنته بيلا، وهما يتناولان "الآيس كريم"، فى الصورة التى يرجع تاريخها لنحو عامين خلال فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، فى مدينة كان الفرنسية.

 
mohamedhadid_93374790_304959850471406_8297162020719867262_n
 

يشار أن الملياردير الأمريكى ذات الأصول الفلسطينية ووالد عارضتى الأزياء العالميتين بيلا وجيجى، شارك متابعيه مؤخرا، بمقطع فيديو للآذان الذى رفع من مسجد بمدينة غرناطة الإسبانية بعد توقف أكثر من 500 عام منذ آخر مرة تم رفع فيها آذان.

ونشر حديد، عبر حسابه بموقع انستجرام، مطالباً متابعيه بضرورة الاستماع للأذان "الله أكبر، من فضلك خذ وقتك واستمع له"، مضيفاً "يقال إن الأذان من مسجد قديم فى إسبانيا، رفع لأول مرة منذ 500 عام، قد نكون من ديانات مختلفة، لكننا جميعاً أمام الله نتوب من كل هذا البؤس الذى سببناه لبعضنا البعض، بارك الله لنا جميعا".

كما وجه حديد، خلال احتفالات عيد الأم الأخيرة، رسالة مؤثرة إلى والدته الفلسطينية، ولكافة النساء فى فلسطين من المكافحات، ومن يواجهن صعوبات للحصول على لقمة عيشهن.

ونشر حديد صورة لبائعة خضار فلسطينية نائمة من التعب وعلق عليها "هذا المنشور موجه لجميع بائعى الخضار والفواكه، ومعظمهم من النساء، الموجودين فى أسواق الخضار والفواكه الفلسطينية، حيث يبيعون الخضراوات الطازجة.. بعد أن يمضوا ساعات فى كل مرة بين وسائل النقل ونقاط التفتيش".

وتابع "هم الحرفيون والمزارعون والبائعون والأمهات والجدات وأفضل الطهاة والعمود الفقرى لسلسلة الإمداد الغذائية الفلسطينية... بارك الله فى هؤلاء النسوة الملهمات الدؤوبات، أبطالنا الفلسطينيون، إلى والدتى خاريا ضاهر والتى تم تشريدها عندما قام يهود من بولندا بإبعادنا عن منزلنا فى صفد، حيث كنت أبلغ من العمر شهر واحد، وعلى ذراع والدتى، أختى ابنة الـ 18 .. وذهبنا إلى مخيم للاجئين فى سوريا"

وأختتم حديد "عانت أمى لإبقائنا أحياء وآمنين.. بارك الله فيها.. أحب الأميرة خيرية ضاهر حديد.. أنت امرأة قوية".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة