بيلا حديد تتألق بالأخضر فى عرض لاكوست بأسبوع الموضة فى باريس.. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 12:00 م
بيلا حديد تتألق بالأخضر فى عرض لاكوست بأسبوع الموضة فى باريس.. صور بيلا حديد
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد الهيمنة على مدارج الأزياء خلال تنقلها من مدرج لآخر، خلال أسابيع الموضة العالمية، فقد سرقت عدسات المصورين بسبب أناقتها المفرطة في عرض لاكوست لخريف / شتاء 2020 فى باريس، ظهر أمس الثلاثاء.

بيلا حديد تتألق ببدلة خضراء
بيلا حديد تتألق ببدلة خضراء

جذبت عارضة الأزياء العالمية، البالغة من العمر 23 عامًا، الانتباه وهى تقود المدرج بتنسيقات خضراء منظمة، من خلال سترة عالية الرقبة وبنطلون مستقيم الساق، وتوب أبيض مزخرف برقبة مرتفعة.

بيلا حديد تقود عرض لاكسوت في أسبوع الموضة بباريس
بيلا حديد تقود عرض لاكسوت في أسبوع الموضة بباريس

كانت بيلا قد كشفت عن روتينها الغذائى والتمارين التى تمارسها خلال أسابيع الموضة العالمية، حيث أوضحت لـ Weeknd أنها تبدأ بتناول القليل من الوجبات الغذائية خاصة أنني أكل كل شيء فأنا حقا أحب الأكل، الذى يجعلنى سعيدة وأكثر صحة.

جانب من عرض الأزياء
جانب من عرض الأزياء

كانت بيلا حديد قد تألقت خلال مشاركتها فى أسابيع الموضة العالمية ، حيث قادت مدارج الأزياء لكبرى العلامات التجارية ومصممى الأزياء في العالم.

كما خطفت بيلا حديد الأنظار مؤخرا عندما ارتدت صدرية من الساتان ملونة باللون البنى، وربطة عنق من الحرير الأحمر الداكنة، مقرونة بقميص أبيض مع بنطلون واسع مطابق للصدرية، وذلك أثناء مغادرتها فندق إقامتها في باريس يوم السبت، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

واعتمدت بيلا حديد على تجميع شعرها المنسدل بانسيابية للخلف مع الاعتماد على خصل سوداء أنيقة لتزيين الوجه، كما جاء مكياجها الكلاسيكي كلوحة فنية رائعة ومختلفة عما هو معروف عنها، فقد اعتمدت على ظلال العيون الأسود، وأحمر الشفاه البنى مع تحديد الشفتين بالبنى الداكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة