زهق من قعدة البيت.. مليونير روسى يعمل "ديلفرى" لقتل ملل حظر "كورونا"

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:00 م
زهق من قعدة البيت.. مليونير روسى يعمل "ديلفرى" لقتل ملل حظر "كورونا" المليونير الروسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سئم رجل أعمال فى موسكو من البقاء فى المنزل أثناء تجواله على الإنترنت بسبب إغلاق الفيروس التاجى، ليتحول مؤقتا إلى وظيفة منخفضة الأجر ولكنها نشطة جسديًا فى توصيل الطلبات للمنازل.

 

قال سيرجى نوتشوفنيى 38 سنة، إنه لم يفقد شركته الخاصة لكنه وقع مع شركة توصيل كبرى لأنه أراد  النظر إلى الحياة من زاوية أخرى والخروج فى الهواء الطلق وسط القيود المفروضة على الحركة.

الملونير الروسى
المليونير الروسى

 

وأمرت السلطات فى العاصمة الروسية معظم سكان موسكو الذين لا يعملون في الصناعات الحيوية بالبقاء في منازلهم فى محاولة لوقف انتشار الفيروس التاجى، ويُسمح فقط بزيارات المتاجر والصيدليات المجاورة، وقد أدى الإغلاق إلى زيادة الطلب على خدمات التوصيل.

 

وقال نوتشوفنى إنه يمشى فى المتوسط ​​20 كيلومترًا يوميًا لتوصيل الطعام، فالرجل الذي عاد إلى روسيا العام الماضى بعد أن أمضى 12 عامًا في الصين، يجعل يكسب  1500روبل (13-20 دولارًا) يوميًا كرجل توصيل، وقال إن عمله الاستشارى كان يكسب من وراءه حوالى مليوني دولار سنويا.

وأضاف أن الوظيفة الجديدة تقدم له النشاط البدنى الذى كان يفتقده بشدة وسط الإغلاق، واستراحة من تفقد الإنترنت إلى ما لا نهاية، مشيرا إلى إنه وجد من الغريب أن الناس لا يلاحظون رجال التسليم على الرغم من زيهم الأصفر اللامع.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة