فيلم رعب.. أم تنقل عدوى كورونا لـ17 من أبنائها وواحد فقط ينجو..اعرف الحكاية

الأحد، 19 أبريل 2020 11:35 ص
فيلم رعب.. أم تنقل عدوى كورونا لـ17 من أبنائها وواحد فقط ينجو..اعرف الحكاية أم تصيب أطفالها بكورونا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت أسرة أمريكية مأساة حقيقية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نقلت أصيبت سيدة من شمال ولاية نيويورك بالفيروس التاجى دون أن تظهر عليها أى أعراض للمرض، ودون أن تعلم نقلت عدوى المرض القاتل إلى 17 من أطفالها الثمانية عشر، بمن فيهم بعض الذين تم تبنيهم.

 

وقالت بريتانى جينسيك، من بينفيلد، فى نيويورك، بالقرب من روتشستر، إنها أصابت أطفالها بينما كانت بدون أعراض منذ حوالى خمسة أسابيع، وأصبحت فى نهاية المطاف مريضة بشدة من الفيروس، ثم بدأت الأعراض تظهر على الأطفال، وتقول جينسيك، إن الفيروس القاتل الشبيه بالإنفلونزا، المعروف أيضًا باسم COVID-19، أصاب الأسرة "مثل قطار الشحن".

COMP-18-kids
 

 

وأضافت "لقد كان مرعبا.. وكنت متقدمة عليهم قليلاً فى توقيت كل شىء.. وكنت خائفة من حياتى كما كنت من قبل، ولم تخيفنى كثيرًا"، لكن لم يتضح حتى الآن كيف أصيبت جينسيك، وحتى الآن، شهدت ولاية نيويورك، مركز بؤرة التفشى فى البلاد، أكثر من 223.699 حالة مؤكدة من الإصابة بالفيروس التاجى، والتى ألقى عليها باللوم فى أكثر من 12.800 حالة وفاة، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

وفى جميع أنحاء البلاد، كان هناك 691.567 حالة مؤكدة للإصابة بالفيروس التاجى، فيما توفى بسببه 36185 حالة وفاة فى أمريكا، وتقول جينسيك، إنه خلال يومين أثناء إصابتها، "كنت قلقة للغاية من أننى لن أكون كما كنت أبدًا" وأوضحت أنه "الآن، بعد أسابيع من العزلة، تتعافى الأسرة ببطء".

NINTCHDBPICT000577775877
 

 

ولفتت جينسيك إلى أن خدمة تنظيف صديقة جاءت لتعقيم أسطح منزلها بعد رحلة شفاء العائلة، فقد جلب مات مورينو، الرئيس التنفيذى لشركة Purify Global ، فريقًا مكونًا من 12 شخصًا يرتدون سترات مطاطية، ويقول أحدهم "لقد ارتدنا أقنعة غاز من الدرجة التجارية مع خرطوشة وكأننا نستعد لهجوم نووى".

 

وانتظرت عائلة جينسيك خارج المنزل أثناء مهمة التنظيف التى استغرقت ساعتين، وقالت: "أردت أن أعرف من قلبى أننى كنت أحمى الأشخاص الذين أحبهم إلى أقصى حد ممكن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة