بعد إلغاء الفرح بسبب كورونا..جيران العروسين ينظمون حفل لهما فى الشارع..صور

السبت، 18 أبريل 2020 09:00 م
بعد إلغاء الفرح بسبب كورونا..جيران العروسين ينظمون حفل لهما فى الشارع..صور العروسين يرقصا فى الشارع
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت حياة الكثير رأسا على عقب اجتياح كورونا مختلف بلدان العالم، اضطرعروسين يعملا في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا، إلى إلغاء حفل زفافهم بسبب تفشى فيروس كورونا، على الرغم من قيامهم بكافة التجهيزات وحجز الفنادق والاتفاق على قضاء شهر العسل رائع في جزر البهاما، ليدخل في قلوبهم الحزن، ليقوم بعدها الجيران بإقامة حفل زفاف مفاجئ لهم.

حفل زفاف  (1)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن كلا من أليكس بوكويل، تبلغ من العمر 26 عامًا، تعمل في الموارد البشرية، وديفيد كولي ، يبلغ  من العمر 36 عامًا ،  ويعمل أخصائي علاج  طبيعي،أجبرا على تأجيل حفل زفافهما، وبعد حظر الحكومة البريطانية لحفلات الزفاف لوقف انتشار فيروس كورونا،  وإلغاء أيضا شهر العسل الذى كان من المقرر ان يكون أسبوعين في فيتنام  بعد إتمام زواجهم.

حفل زفاف  (3)
 

وأوضح التقرير، أن الجيران أعدوا مفاجأة للعروسين، حيث قاموا بوضع طاولة مع المشروبات والزهور وتشغيل موسيقى لاحتفال الزوجين برفقتهم وإطفاء البهجة إلى روحهم في تلك الظروف الصعبة، على الرغم من انتقالهم إلى شقتهم السكنية الجديدة بعد يوم واحد.

27212608-8220627-A_vase_with_blossom_and_a_bottle_of_fizz_were_left_on_the_doorst-a-8_1586940924325
 
 

وأشار التقرير،ان الزوجان كانا يشعران بالارتباك  بعد ان سمعا صوت مزمار في الساعة 6:30 مساءً يليه طرق على بابهما، عندما قاموا بفتحه، اكتشفوا أن جيرانهم نظموا حفل زفاف مفاجئًا كاملًا وضعوا الزهور والموسيقى، حتى رقصوا في منتصف الشارع.

27212612-8220627-Houses_along_the_streets_were_decked_with_bunting-a-7_1586940919821

وقال أليكس، "كانت مفاجأة وكان لها تأثيرا كبيرا علينا، حيث لم نعلم ما يقوم به الجيران ، لم أستطع التوقف عن البكاء.. كنا قد انتقلنا إلى المنزل في آخر يوم ممكن قبل حظر تحركات المنزل لذا لم نلتقي بأي من الجيران".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة