مسن يتحدى كورونا والحظر ويستعين برافعة لرؤية زوجته والتحدث معها فى دار المسنين

الأحد، 19 أبريل 2020 11:03 ص
مسن يتحدى كورونا والحظر ويستعين برافعة لرؤية زوجته والتحدث معها فى دار المسنين الرجل المسن يستخدم الرافعة للقاء زوجته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرمت جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل ملايين الأشخاص من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية ، وأصبح الروتين اليومي وكأنه حلم بعيد المنال، وأثرت سلبا علي شكل العلاقات الإنسانية إذ منعت المقابلات وأصبحت اللقاءات والتجمعات مع الاقارب حلم لا يجرؤ الكثيرين تخيله.

فيروس كورونا لم يكن أقل قسوة علي نيك أفتجيس، إذ حرمت القيود الاجتماعية مسن يبلغ من العمر ٨٨ عاما، من زيارة زوجته التى تعيش فى دار رعاية للمسنين، بسبب الحظرالمفروض عليهما، وهو ما دعاه لاستئجار رافعة لاستخدامها للتكلم مع زوجته فى دار المسنين، وفقا لسبوتينك.

نيك على الرافعة
نيك على الرافعة

 

نيك
نيك

 

الثنائى المحب، مر على زواجهما 61 عاما، واحتاجت الزوجة الانتقال إلى دار رعاية، فى العام الماضي، ومنذ ذلك الحين كان نيك يزورها كل يوم، قبل فرض الحجر الصحي، لكن الوضع تغير بعد كورونا.

إذ منع مسئولو دار الرعاية، نيك من زيارة زوجته بسبب تفشي فيروس "كورونا"، لتقليل احتمالية الإصابة داخل الدار، بحسب ما نقلته صحيفة "نيويورك بوست".

أقارب نيك، لاحظوا مدى اشتياق ورغبة نيك فى زيارة زوجتها والتكلم معها، وبالتالي سأل ابنه كريس أصدقائه على "فيسبوك" ما إذا كان بإمكان أي شخص مساعدته واستعارة رافعة، ولحسن الحظ وافق زميله السابق في المدرسة على المساعدة، ثم ذهب كريس  إلى دار الرعاية واتفق مع الإدارة على اللقاء الخاص بين الزوجين.

وفي اليوم التالي، صعد نيك إلى نافذة زوجته وهكذا تمكنا من التحدث، وقال الرجل: "لقد تزوجنا منذ 61 عامًا، لكننا نحب بعضنا تمامًا كما لو أننا تزوجنا للتو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة