أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدورى الإنجليزى تنظم دورة "بلاى ستيشن" بين لاعبى البريميرليج

الجمعة، 17 أبريل 2020 01:13 م
رابطة الدورى الإنجليزى تنظم دورة "بلاى ستيشن" بين لاعبى البريميرليج رحيم سترلينج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" تنظيم دورة بلاى ستيشن فى لعبة "FIFA 20" بين نجوم الأندية الـ 20 المشاركة فى المسابقة، وذلك خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقالت الرابطة على موقعها الرسمى إنه سيتم اختيار لاعب وحيد من كل نادٍ مشارك هذا الموسم فى البريميرليج لخوض المسابقة، وستقام قرعة المسابقة يوم 20 أبريل على أن تبدأ المنافسات فى اليوم التالى، وستقام المسابقة بنظام خروج المغلوب، وعلى أن تجرى المباراة النهائية يوم 25 أبريل الجارى.

وأضاف البيان الصادر عن الرابطة أن دخل جوائز هذه البطولة سيتم التبرع بها للصندوق الذى أنشأه اللاعبون لخدمة مجال الصحة ومساعدتهم فى مكافحة كورونا.

وشددت الرابطة على أن من بين اللاعبين المشاركين فى البطولة ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتى، والإيفوارى ويلفريدز زاها مهاجم كريستال بالاس، ودييجو جوتا نجم وولفرهامبتون.

وكشفت تقارير صحفية أن أندية الدورى الإنجليزى استقرت على استئناف المسابقة مرة أخرى، ووضعت 6 يونيو موعداً مبدئياً لعودة البطولة على أن تختتم فى سبتمبر، بعدما توقفت فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا، وذلك قبل اجتماع الفيديو المقرر إقامته خلال ساعات بين مسئولى رابطة البريميرليج وممثلين عن الـ20 فريقا فى المسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة