خالد صلاح

ميسى يتفاعل مع طفل إيرانى استعرض مهارته بالكرة بطريقة رائعة.. فيديو

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 12:50 م
ميسى يتفاعل مع طفل إيرانى استعرض مهارته بالكرة بطريقة رائعة.. فيديو الطفل يستعرض مهاراته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى لكرة القدم، طفل إيرانى يدعى آرات حسينى يبلغ من العمر 7 سنوات، بالتفاعل مع مقطع فيديو نشره الطفل على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" وهو يستعرض بعض مهاراته الكروية وهو يرتدى تيشيرت البارسا، ليقول فيه: "مرحبا ليونيل ميسى، أنا أحبك"، قبل أن يقوم بتنطيط الكرة بمهارة ويسددها بضربة مقصية رائعة فى الشباك.

وتفاعل نجم الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسى بعد ساعات من نشر الفيديو، ودعم الطفل الإيرانى بالتعليق قائلا: "شكرا لك آرات، أرى الكثير من الجودة فى لعبك.. عناق حار".

الطفل يستعرض مهاراته
الطفل يستعرض مهاراته

 

ميسى يتفاعل مع موهبة الطفل
ميسى يتفاعل مع موهبة الطفل في التعليقات

كما أبدى كذلك حساب نادي برشلونة الرسمي على "إنستجرام" إعجابه بالفديو، حيث علق عليه بوضع بعض الإيموجيات والرموز الدالة على الحب والامتنان لمهارة الطفل الصغير فى اللعب بالكرة.

وعلى جانب آخر، وجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، رسالة إلى العاملين فى القطاع الطبى، خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية بلدان العالم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" "بالأمس، انتهى أسبوع العاملين في مجال الصحة العالمية، وأود مع اليونيسف أن أعرب عن امتناني العميق للعمل الذي يقومون به".

وأضاف النجم الأرجنتيني، قائلا: "الأبطال المجهولون الذين يتحملون أيامًا وليالٍ طويلة بعيدًا عن عائلاتهم ، بحيث يمكن لأفرادنا أن يكونوا آمنين من فيروس كورونا، واستمرار التزامهم النبيل برعاية المرأة الحامل والحفاظ على حماية الأطفال والمراهقين رغم كل شيء".

ويقضى نجوم كرة القدم، فى الوقت الحالى، فترة الحجر المنزلى، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة