قمة بلاى ستشين بين راشفورد وسانشو.. الاتحاد الإنجليزي ينشر جدول مباريات اليوم

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:30 م
قمة بلاى ستشين بين راشفورد وسانشو.. الاتحاد الإنجليزي ينشر جدول مباريات اليوم راشفورد ومارسيال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم فى دور الـ16 لبطولة خيرية فى "البلاى ستشين"، والتى تنظم لصالح إحدى الجمعيات الخيرية للمساهمة فى الحد من الآثار السلبية الناجمة عن فيروس كورونا.

وستكون هناك 8 مباريات بين نجوم الكرة الإنجليزية، أبرزها بين ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد وجادو سانشو نجم بوروسيا دورتموند، وأخرى بين كالوم ويلسون مهاجم بورنموث وجيمس ماديسون نجم ليستر سيتى وتود كانتويل لاعب نوريتش سيتى مع ماسون ماونت صانع ألعاب تشيلسي.

فى الوقت نفسه، أعلن نجوم الدورى الإنجليزي، تدشين مبادرة من أجل دعم الخدمات الصحية فى بريطانيا، وانضم إليها محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الذى أعلن، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بيان لاعبى الدورى الإنجليزي، الذى أعلنوا من خلاله عن مبادرة، من أجل جمع التبرعات، لدعم الخدمات الصحية فى بريطانيا، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وانضم تريزيجيه لاعب المنتخب وأستون فيلا هو الأخر للحملة من خلال نشر البيان على حسابه الشخصى بموقع "تويتر".

وأصدر لاعبو الدورى الإنجليزي بيانا أكدوا فيه إعلان مبادرة لدعم الخدمات الصحية فى المملكة المتحدة، من أجل توفير العلاج والإغاثة خلال أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

ولعب جوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وهارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، جهودا كبيرة من أجل تكوين هذه المبادرة، لجمع 4 ملايين إسترليني، بالتعاون مع رابطة اللاعبين المحترفين، حيث قام قائد كل فريق فى البريميرليج بالتحدث إلى لاعبى فريقه من أجل التبرع للوصول إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، على الرغم من أنه قد يكون أكثر من ذلك.

وعانى لاعبو الدورى الإنجليزي، فى الفترة الأخيرة، من انتقادات قوية طوال الأزمة لعدم مساعدتهم، على الرغم من أنهم يرفضون إجراء تخفيضات فى الأجور مع أنديتهم.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مباريات اليوم
مباريات اليوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة