خالد صلاح

شاهد لحظة سقوط عبد الحق نورى فى مباراة أياكس قبل الغيبوبة

الأربعاء، 01 أبريل 2020 10:38 ص
شاهد لحظة سقوط عبد الحق نورى فى مباراة أياكس قبل الغيبوبة عبد الحق نوري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم الشاب عبد الحق نورى لاعب أياكس الهولندى والمنحدر من أصول مغربية مؤشرات البحث فى مصر بعدما تعافى اللاعب من الغيبوبة، التى تعرض لها قبل 3 سنوات وأصبح بإمكانه الجلوس حاليا وتناول الطعام ومشاهدة التليفزيون والتواصل مع من حوله.

وكان نورى قد سقط مغشيا عليه فى مباراة أياكس ضد فيردر بريمين الودية التي أقيمت في 2017 ودخل بعدها فى غيبوبة استمرت نحو 3 سنوات.

وتعرض عشاق النجم الهولندي الشاب لصدمة كبيرة بعدما كشفت تقارير صحفية أن نادى أياكس قرر فسخ عقد اللاعب الذى يعانى من أزمة صحية منذ فترة طويلة، حيث كان من المفترض أن يستمر العقد حتى الأول من يوليو المقبل، وكان يتضمن بندا يقضى بالتجديد التلقائى.

وذكرت صحيفة "دى تيليجراف" الهولندية أن أياكس أمستردام سينهى التعاقد مع عبد الحق نوري قبل الصيف المقبل، اللاعب يملك بنداً إلزامياً بتجديد عقده مباشرة مع نهايته في يوليو 2020، وأن النادى الهولندي استمر فى دفع راتب اللاعب طوال فترة تعافيه، ويناقش أياكس مع عائلة عبد الحق طريقة للاتفاق على المخالصة المالية.

وكانت إدارة النادى الهولندى قد قررت منح أسرة عبد الحق نورى لاعب خط وسط الفريق، تعويضا ماديا عن الرعاية غير المناسبة التى لم يقدمها له خلال الفترة الماضية.

وكشف محمد بن نورى والد لاعب أياكس الهولندي عبد الحق نورى، الذى استفاق من غيبوبته التي استمرت أكثر من 3 سنوات، عن تحسن حالته بعد مغادرته المستشفى.

وأكد محمد بن نورى في مداخلة مع أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: نحمد الله على تحسن حالة عبد الحق الصحية، ووجوده بين الأسرة يساهم في تحسن حالته، بعدما غادر المستشفى في ديسمبر الماضى.

وقال والد عبد الحق: إن تعافى ابنى أهم بكثير من أموال الدنيا كلها، وأطالب الجميع بالدعاء لابنى لكى يتم شفاؤه على خير وتعود مثل الأول.

ورفض محمد بن نورى، التعليق على دور أياكس مع ابنه، وقال: "لا أحتاج شيئا من أحد سوى الدعاء لابنى، حيث تقتصر حركته حاليا على حركة العين والرقبة فقط".
 

شاهد لحظة سقوط نوري في ودية أياكس وبريمين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة