خالد صلاح

والد عبد الحق نوري: اللاعب تحسن كثيرا بعد مغادرة المستشفى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 05:58 ص
والد عبد الحق نوري: اللاعب تحسن كثيرا بعد مغادرة المستشفى عبد الحق نوري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد بن نورى والد لاعب أياكس الهولندي عبد الحق نورى، الذى استفاق من غيبوبته التي استمرت أكثر من 3 سنوات، عن تحسن حالته بعد مغادرته المستشفى.

وأكد محمد بن نورى في مداخلة مع أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة أون تايم سبورت 1: نحمد الله على تحسن حالة عبد الحق الصحية، ووجوده بين الأسرة يساهم في تحسن حالته، بعدما غادر المستشفى في ديسمبر الماضى.

وقال والد عبد الحق: إن تعافى ابنى أهم بكثير من أموال الدنيا كلها، وأطالب الجميع بالدعاء لابنى لكى يتم شفاؤه على خير وتعود مثل الأول.

ورفض محمد بن نورى، التعليق على دور أياكس مع ابنه، وقال: "لا أحتاج شيئا من أحد سوى الدعاء لابنى، حيث تقتصر حركته حاليا على حركة العين والرقبة فقط".

استقر مسئولو نادى أياكس أمستردام على منح أسرة اللاعب تعويضا ماديا عن الرعاية غير المناسبة التى لم يقدمها النادى الهولندى خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الرحيم نورى شقيق الهولندى من أصول مغربية عبد الحق نورى لاعب اياكس أمستردام، إن شقيقه استفاق من الغيبوبة التى تعرض لها منذ صيف 2017 الماضي، وخرج من المستشفى.

قالت صحيفة " ذا صن" الإنجليزية أن نادى أياكس أمستردام قرر منح أسرة نورى مبلغ 4.5 مليون جنيه استرليني كتعويض لعائلتة بسبب الرعاية غير المناسبة للاعب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة