خالد صلاح

حسام غالى يطالب المصريين بالبقاء فى البيوت لمواجهة فيروس كورونا

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:08 م
حسام غالى يطالب المصريين بالبقاء فى البيوت لمواجهة فيروس كورونا حسام غالى مدير الكرة بالجونة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك حسام غالى مدير الكرة بالجونة ونجم الأهلى السابق فى حملة تحفيز المواطنين على البقاء فى منازلهم لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث نشر الكابيتانو صورته عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلا "كن آمناً.. ابق فى المنزل".

وفى وقت سابق أبدى حسام غالى عدم رضاه عما يحدث من قبل إدارة القلعة الحمراء مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، والذى يعانى من إصابة عضلية مزمنة لم يشارك على إثرها مع الفريق الأحمر منذ أكثر من موسم ونصف ، حيث نشر غالى صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام جمعته بمؤمن زكريا وعلق عليها قائلا "مش عاجبنى اللى بيحصل مع مؤمن زكريا".

كما أعلن حسام غالى قائد النادى الأهلى سابقاً ومدير الكرة الحالى بفريق الجونة، قبوله لتحدى الخير، الذى انتشر مؤخراً بين نجوم الكرة والفن، بهدف إعانة الأسر التى ليس لها دخل ثابت فى الفترة الحالية، والتى ستكون أكثر العناصر المتأثرة مع انتشار فيروس كورونا وتوقف الكثير من الأنطة الطبيعية.

وقال غالى فى فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام: قبلت تحدى الخير من تريزيجيه وأحمد داوود وأن شاء الله أتكفل بـ50 أسرة لمدة شهر بالتعاون مع جمعية رسالة وبتحدى حازم إمام ومحمد فضل ومحمد فراج.

وكشف نادر شوقى مدير الشركة المسئولة عن فريق الجونة أن العائق الوحيد فى ضم شريف إكرامى حارس مرمى  فريق الأهلى هو المقابل المادى.

وأوضح نادر شوقى، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه يوجد علاقة صداقة بينه وبين شريف إكرامى لكن سقف التعاقدات فى فريق الجونة لم يتم كسره أما عن الرغبة فهي متبادلة بين الجونة وإكرامى في التعاقد معه والموافقة على تخفيض الراتب الخاص به أمر خاصة بإكرامى فقط.

وأنهى مسئولو النادى الأهلى ملف التجديد لنجمه وليد سليمان، كأول الأربعة الكبار المنتهية عقودهم مع القلعة الحمراء، حيث جدد مسئولو القلعة الحمراء عقد وليد سليمان، لمدة موسمين، بعد الجلسة التي عقدت بين الحاوي ولجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح.
 
حسام غالى
حسام غالى
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة