أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime"

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:00 م
بسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime" الأم
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت جريدة " mirror" قصة لفتاة تحكي اللحظات الأخيرة في حياة والدتها بعد أن أصيبت بالفيروس التاجي كورونا، وتم وضعها في العناية المركزة، ومنع الزيارة حتى لا يصاب من يخالطها.

كارولين
كارولين

 

قالت ميشيل بينيت،  أبنه  كارولان كريستين جان، إن والدتي  تبلغ من العمر  75 عامًا ، وتوفيت في المستشفى بعد عزلها بسبب إصابتها بالفيروس التاجي كورونا، والمستشفي منع الزيارة عنها  حتى لا تنتقل العدوي لمن يجالسها.  

وعبرت ميشيل عن تضارب مشاعرها، وعدم قدرتها علي رؤية والدتها في أيامها الأخيرة، وأنها أستطاعت محادثتها عن  طريق مكالمة عبر الـ "face time"، وهذا هو الوداع الأخير.

ميشيل أبنه السيدة التي توفيد بسبب كورونا
ميشيل أبنه السيدة التي توفيت بسبب كورونا

 

و قالت ميشيل ، إنني تمكنت من مشاهدتها وتوديعها للمرة الأخيرة من خلال هاتف الممرضة التي تقدم لها الرعاية الطبية، ودخلت الممرضة لغرفة والدتي بعد أخذها التدابير الخاصة بالحماية من الإصابة بالفيروس التاجي، ووضعت الهاتف علي وجه أمي.

وأكملت، عبرت لأمي عن مدي حبي لها، واشتياقي لرؤيتها، والإمساك بيديها، ولمس شعرها، وأنا أبكي، وأقوله لها سامحيني يا أمي، وعبرت ميشيل، أنها لا أستطيع أن أصدق بأن أمي ستفارق الحياة وهي وحيدة ولا يمكنني أن أكون بجوارها.  

ودعت والدتها عبر facetime
ودعت والدتها عبر facetime

 

وأضاف التقرير، أن ارتفاع عدد الوفيات في أمريكيا بالفترة الأخيرة، حيث تم تأكيد 3170 حالة وفاة حتى الآن وأكثر من 164000 حالة إصابة مؤكدة في جميع أنحاء البلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة