خالد صلاح

باريس سان جيرمان ينافس تشيلسى ويوفنتوس على ضم أشرف حكيمى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 01:54 م
باريس سان جيرمان ينافس تشيلسى ويوفنتوس على ضم أشرف حكيمى أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى باريس سان جيرمان الفرنسى اهتمامه بضم أشرف حكيمى لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى المُعار من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتهى إعارة أشرف حكيمى، التى استمرت لمدة موسمين مع بوروسيا دورتموند هذا الصيف، ولم يقرر الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مصيره حتى الآن.

وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إلى أن المستويات المميزة التى قدمها أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند، جذبت اهتمام عدد من أندية النخبة الأوروبية على غِرار تشيلسى الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى، وانضم إليهم حديثاً باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن الـ3 أندية المهتمة بضم أشرف حكيمي، تعتمد على الشكوك التى تُحيط بمستقبل صاحب الـ21 عامًا فيما يتعلق بدوره مع ريال مدريد، حيث يمكن أن يجد صعوبة في اللعب أساسيًا في ظل تواجد داني كارفاخال بالجهة اليمنى.

جدير بالذكر أن حكيمي لعب 37 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب آخر حسم الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مصير الثنائى المُعار أشرف حكيمى ومارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجارى 2019-2020.

وأعار فريق ريال مدريد الدولى المغربى أشرف حكيمى فى صيف 2018 إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، فيما إنضم مارتن أوديجارد إلى ريال سوسيداد فى صيف 2019 لمدة عامين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قرر الاعتماد على الثنائى حكيمى وأوديجارد فى الموسم المقبل.

تابعت الصحيفة، إن إعارة المغربى أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند ستنتهى فى نهاية الموسم، أما صانع الألعاب النرويجى أوديجارد لديه عقد إعارة مع ريال سوسيداد لمدة عامين أى يجب أن يستمر موسمًا إضافيًا مع الفريق الباسكي.

لذلك إذا كان ريال مدريد يرغب فى الاحتفاظ بمارتن أوديجارد الموسم القادم، سيكون عليه إيجاد اتفاق مشترك مع ريال سوسيداد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة