خالد صلاح

6 نجوم مهددون بالرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل

السبت، 28 مارس 2020 12:53 م
6 نجوم مهددون بالرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل مارسيلو ومودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، للاستغناء عن عدد من نجوم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن زيدان وضع عدة أسماء استعداداً لبيعهم الصيف المقبل من أجل توفير السيولة المالية الكافية لدعم الميرنجى فى الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الراحلين عن ريال مدريد التى حددها زيدان، وفى مقدمتها الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خيميس رودريجز، والجناح الإسبانى لوكاس فازكيز، والمهاجم ماريانو دياز.

وأوضحت أن هناك لاعبين لم يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي مع ريال مدريد، لكنهم على وشك الرحيل وهم البرازيلي مارسيلو والكرواتى لوكا مودريتش.

ويسعى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد للدخول في سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل تدعيم الفريق بنجوم من الصف الأول، في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

واختتمت الصحيفة بأن هناك أسماء يضعها زيدان لتدعيم هجوم ريال مدريد، بخلاف كيليان مبابي، وهى جادون سانشو موهبة بوروسيا دورتموند، وبول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

من جانب آخر، أكد النجم البرازيلى السابق روبرتو كارلوس أنه لو كان مسئولا فى ريال مدريد لكان مواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان لاعبا فى صفوف الملكى بالوقت الحالى.

وتحدث كارلوس فى تصريحات بصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا، "الجميع يستحق فرصة جديدة وأعتقد أن مارسيلو في طريقه مرة أخرى ليصبح مارسيلو الذى رأيته يلعب بفرح وبهجة، هو يفعل أشياء لا يستطيع غيره القيام بها فى الملعب، آمل أن يعود إلى تشكيلة المنتخب الوطنى، هو أفضل ظهير أيسر في الوقت الحالى".

وتابع قائلا :"يجب على هؤلاء اللاعبين العظماء أن يلعبوا دائمًا فى أفضل الأندية فى العالم، ريال مدريد اليوم هو مرجع لأى لاعب".

وواصل نجم الريال السابق :"إذا كان الأمر متروكًا لى، لكان نيمار موجودًا هنا في مدريد منذ وقت طويل لكن الحياة لا تسير كما يود المرء، تريد الفوز بدورى الأبطال؟ تعال إلى ريال مدريد".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة