أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يخطط للجمع بين جوارديولا وتشافي لخلافة توخيل

الأحد، 29 مارس 2020 05:15 م
باريس سان جيرمان يخطط للجمع بين جوارديولا وتشافي لخلافة توخيل جوارديولا وتشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الجمع بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وتشافى هيرنانديز المدير للسد القطري، فى القيادة الفنية لنادى العاصمة خلفاً للألمانى توماس توخيل.

ذكر موقع "Le10sport" الفرنسي، إن هناك خطة داخل إدارة سان جيرمان، بالتعاقد مع بيب جوارديولا مديراً فنياً للفريق وتشافي هيرنانديز مساعداَ له، خلفاً للألمانى توماس توخيل المدرب الحالى، فى الموسم المقبل. 

ويكثف باريس سان جيرمان محاولاته للتعاقد مع جوارديولا، مستغلاً التقاريرالبريطانية التى ترددت حول مغادرته لملعب الإتحاد نهاية الموسم.

كما أن مسئولى النادى الفرنسي، يفتحون باب التفاوض مع تشافى هيرنانديز مدرب السد القطري، مستغلين فى ذلك علاقته القوية مع بيب جوارديولا مدربه السابق فى برشلونة، ليعمل معه فى الجهاز الفنى.

وتسعى إدارة سان جيرمان إلى إتمام التعاقد مع الثنائى، من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذى يعد هدف الإدارة الأول، وعجز عدد من المدربين عن تحقيقه على الرغم من تواجد أسماء كبيرة داخل ملعب "حديقة الامراء" أبرزهم نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دى ماريا.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الدولى السنغالى كاليدو كوليبالي مدافع نابولي من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

ذكرت شبكة "ESPN"الامريكية، إن كاليدو كوليبالي قام بشراء شقة فى العاصمة الباريسية مُطلة على "برج إيفل" وتبلغ قيمتها 4 ملايين دولار أمريكي، وهو ما يشير على استعداد اللاعب للانضمام إلى سان جيرمان.

وينتهى تعاقد الدولى السنغالى كاليدو كوليبالي مع نابولي الإيطالى فى صيف 2023.

تابعت، إن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، تُجهز عرضا ماليا لإقناع مسؤولي نابولي ببيع المدافع السنغالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة