خالد صلاح

ريال مدريد عن طلب تشيلسي ضم حكيمى: "ليس لدينا قرار الآن"

الأحد، 29 مارس 2020 02:47 م
ريال مدريد عن طلب تشيلسي ضم حكيمى: "ليس لدينا قرار الآن" أشرف حكيمي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اهتمام تشيلسى الإنجليزى بالتعاقد مع الدولى المغربي أشرف حكيمى لاعب ريال مدريد المُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تشيلسى استفسر من ريال مدريد عن وضع الظهير المغربى فى الصيف المقبل، قبل التقدم بعرض رسمى لضمه بعد انتهاء إعارته مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى ريال مدريد أبلغوا تشيلسى بأنه لن يتم اتخاذ أى قرار بشأن حكيمى حتى ينتهى الموسم الحالى.

وأضافت أن الخطة الأولية لفريق ريال مدريد تتمثل فى ضم أشرف حكيمى إلى الفريق الأول فى الموسم المقبل، لكن القرار النهائى يعود للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

وكان حكيمى صرح مؤخرًا بأنه لم يتلق أى مكالمة من مسؤولى ريال مدريد منذ مغادرة النادى الملكي.

من جانب آخر، حسم الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، مصير الثنائى المُعار أشرف حكيمى ومارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجارى 2019-2020.

وأعار فريق ريال مدريد الدولى المغربى أشرف حكيمى فى صيف 2018 إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، فيما إنضم مارتن أوديجارد إلى ريال سوسيداد فى صيف 2019 لمدة عامين.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الإسبانية، إن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قرر الإعتماد على الثنائى حكيمى وأوديجارد فى الموسم المقبل.

تابعت الصحيفة، إن إعارة المغربى أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند ستنتهى فى نهاية الموسم، أما صانع الألعاب النرويجى أوديجارد لديه عقد إعارة مع ريال سوسيداد لمدة عامين أى يجب أن يستمر موسمًا إضافيًا مع الفريق الباسكي.

لذلك، إذا كان ريال مدريد يرغب فى الاحتفاظ بمارتن أوديجارد الموسم القادم، سيكون عليه إيجاد اتفاق مشترك مع ريال سوسيداد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة