أكرم القصاص - علا الشافعي

خليكى فى البيت وحافظى على جمالك.. 5 أنواع ماسكات بالجزر للعناية ببشرتك

السبت، 28 مارس 2020 04:00 ص
خليكى فى البيت وحافظى على جمالك.. 5 أنواع ماسكات بالجزر للعناية ببشرتك جزر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتوى الجزر على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم والشعر، والتى منها الكالسيوم والصوديوم وفيتامين سى وألف وغيرها من العناصر الهامة، لذلك ينصح باستخدامه فى وصفات طبيعية لعمل أقنعة للبشرة تساعد فى تأخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، وعلاج حب الشباب بالإضافة إلى ترطيب البشرة، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على وصفات طبيعية من الجزر للبشرة، وفقاً لما ذكره موقع "moheltaworld".

أقنعة الجزر للعناية بالبشر

قناع الجزر بالعسل للتجاعيد المبكرة

يساعد قناع الجزر بالعسل في الحصول على بشرة نقية خالية من علامات التجاعيد المبكرة والبقع الناتجة عن الشيخوخة المبكرة، وذلك من خلال غلي الجزر في القليل من الماء حتى يصبح طريًا، ثم طحنه مع إضافة العسل للحصول على قوام كريمى، ثم وضعه على الوجه لمدة نصف ساعة، وغسل الوجه بالماء الدافىء بعد ذلك.

فوائد الجزر للبشرة
فوائد الجزر للبشرة

 قناع الجزر مع زيت جوز الهند للتخلص من الجلد الميت

يساعد قناع الجزر مع زيت جوز الهند، على التخلص من الجلد الميت، من خلال مزج عصير الجزر مع زيت جوز الهند ووضع الخليط على البشرة، مع التدليك ثم الإنتظار لمدة 20 دقيقة، وشطف الوجه بعد ذلك بالماء الدافئ.

عصير الجزر
عصير الجزر

قناع الجزر مع الزبادي لحب الشباب

يساعد قناع الجزر مع الزبادي فى تنظيف البشرة وعلاج حب الشباب من خلال وضع الجزرة في القليل من الماء حتى تصبح طرية، ثم طحنها وخلطها بالزبادى وعصير الليمون، ثم وضعها على الوجه مع التدليك وترك المزيج لمدة 25 دقيقة، ثم غسل الوجه بالماء الدافىء .

قناع الجزر مع زيت الزيتون للشيخوخة المبكرة

يساعد قناع الجزر مع زيت جوز الهند فى الحصول على بشرة صحية ونظيفة، من خلال غلى الجزر حتى يصبح طريًا، وتركه حتى يبرد، ثم هرسه، مع إضافة زيت الزيتون والتقليب جيداً ووضعه على الوجه، لمدة 20 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء الدافئ.

جزر
جزر

قناع الجزر مع الزبادي وزيت الزيتون لتقليل البقع

يساعد قناع الجزر مع الزبادي وزيت الزيتون لتقليل البقع الداكنة، والتخلص من علامات التمدد، من خلال خلط الجزر واللبن وزيت الزيتون للحصول على عجينة متجانسة، ثم وضع العجين على الوجه مع التدليك لتنشيط الدورة الدموية، ثم الاسترخاء لمدة 30 دقيقة، وشطف الوجه بالماء الدافئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة