خالد صلاح

عيش أجواء "هارى بوتر " وأنت فى العزل المنزلى .. جولة داخل قلعة "هوجورتس"

السبت، 28 مارس 2020 12:00 م
عيش أجواء "هارى بوتر " وأنت فى العزل المنزلى .. جولة داخل قلعة "هوجورتس" هارى بوتر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الكثير من عشاق سلسلة أفلام هارى بوتر، منذ الطفولة بزيارة قلعة هوجورتس، والتجول بمختلف أنحاء المكان ومشاهدة لوحاته وقطع أثاثه المختلفة، ليتخيل بأنه أحد طلاب المدرسة السحرية، ويشارك بطل السلسلة "هارى بوتر" مغامراته المثيرة، ويركب المكنسة السحرية ليتجول بها فى مختلف أنحاء القلعة، ويشاهد اللوحات السحرية، ويشارك فى تحضير التعويذات السحرية، ذلك الحلم الذى ظل يراود أطفال جيل التسعينات لفترة طويلة، كلما شاهدوا أحد أجزاء السلسلة الشهيرة .

هارى بوتر
هارى بوتر

 

 

ويبدو أن هذا الحلم سيتحقق بعد بلوغ جيل التسعينات مرحلة الشباب، حيث يعيشون جولة رائعة داخل هوجورتس، والعيش مع أجواء التى عاشوها أبطال سلسلة هارى بوتر الشهيرة، من خلال موقع " cosmopolitan "، الذى نشر مقطع فيديو لجولة داخل القلعة الشهيرة.

هارى بوتر وأحد أبطال الفيلم
هارى بوتر وأحد أبطال الفيلم

 

 

وقد أشار التقرير إلى إنه ألغيت رحلة يونيفرسال ستوديوز، الأخيرة لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ويمكن تعويض هذه الرحلة من خلال مشاهدة الفيديو الذى تم تصويره داخل القلعة حيث  يمكن الذهاب فعليًا في رحلة عبر قلعة هوجورتس أثناء الاسترخاء على الأريكة فى المنزل.

 

شعر بالدهشة والسعادة خلال تجربة القيام برحلة داخل قلعة هوجورتس باستوديوهات يونيفرسال، حيث يأخذك مقطع فيديو من موقع UndercoverTourist فى رحلة داخلها بداية من الانتظار في الطابور، والذي يمكن القول إنه أحد أفضل الأجزاء، حيث يمكن التحقق من قاعات هوجورتس و الاستماع إلى حديث اللوحات وزيارة دمبلدور في مكتبه، و التجول في غرفة المتطلبات، وفصل الأعشاب.

بوستر فيلم هارى بوتر
بوستر فيلم هارى بوتر

 

وليس ذلك فقط، بل يمكن ركوب عصا المكنسة السحرية للقيام بجولة حول هوجورتس حيث مقابلة تنانين تنفث النار، وشخصيات السلسلة مثل رون ، هيرميون ، وهاجريد ،ومشاهدة العناكب في الغابة المحرمة، و تنتهي من الرحلة بترحيب حار من دمبلدور والطلاب في القاعة الكبرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Muhammad

Egypt

ازاي لو حد عملها يقولي؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة