الإيفوارى دروجبا يساند مدرب جالطة سراى بعد إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:49 ص
الإيفوارى دروجبا يساند مدرب جالطة سراى بعد إصابته بفيروس كورونا ديديه دروجبا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيفوارى ديديه دروجبا لاعب تشيلسى الإنجليزى وجالطة سراى التركى السابق مساندته للمدير الفنى للنادى التركى فاتح تريم بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا الخطير.

تعرض فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى للإصابة بفيروس كورونا الخطير الذى أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية أنه وباء عالمى.

 
نشر دروجبار عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر رسالة مساندة نصها "لقد علمت مع الأسف أن نتائج فيروس كورونا من أستاذي العزيز الإمبراطور فاتح تريم ورئيسنا الثاني عبد الرحيم البيرق كانت إيجابية. أعتقد أن شخصيتين قويتين يمكن أن تهزم هذا الفيروس أيضًا.. صلواتي مع أستاذي ورئيس بلدي وجميع الشعب التركي".
 

 

 

كان المدير الفنى لنادى جالطة سراى التركى قد نشر تغريدة له على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر " وفقًا لنتائج الاختبار التي تم إجراؤها اليوم كانت نتيجة فيروس كورونا إيجابية، أنا في أيد أمينة في المستشفى لا تقلقوا على وشك التواصل في أقرب وقت ممكن".

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة