أكرم القصاص

باريس سان جيرمان يدرس تخفيض رواتب لاعبيه بسبب فيروس كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:29 م
باريس سان جيرمان يدرس تخفيض رواتب لاعبيه بسبب فيروس كورونا باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تخفيض رواتب لاعبيه نظرا للتوقف الحالى للنشاط الرياضى، على هامش تفشى فيروس كورونا المستجد "COVED 19" الذى ضرب عدد من الدول الأوروبية، وفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن رئيس باريس سان جيرمان يخطط لتخفيض رواتب لاعبيه، بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها النادى لتوقف الأنشطة المحلية والأوروبية بسبب فيروس كورونا.

وتكبد النادى الفرنسى مثل جميع الأندية الأوروبية، خسائر اقتصادية كبيرة نتيجة لتعليق المسابقات المحلية والأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا.

شددت الصحيفة على أن لاعبي باريس سان جيرمان لا يزالون يتقاضون رواتبهم كاملة حتى الأن، على الرغم من توقف الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا القاتل.

من جانب أخر، شارك النجم الفرنسى كيليان مبابى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، متابعيه بالطريقة الأفضل لغسل الأيدى، للحماية والوقاية من فيروس كورونا المنتشر حاليا فى أغلب أنحاء العالم.

الحساب الرسمى لفريق "باريس سان جيرمان"، نشر فيديو لامبابى، وهو يقوم بغسل يديه بطريقة صحيحة، وعلق على الفيديو، "انضم لباريس سان جيرمان ومبابى للقضاء على فيروس كورونا مع تحدى "غسل اليدين"، و"ابق فى المنزل"، وكامل الدعم لمقدمة الرعاية فى فرنسا". 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة