أجمل أهداف البرازيلى نيمار بقميص باريس سان جيرمان.. فيديو

السبت، 21 مارس 2020 05:00 ص
أجمل أهداف البرازيلى نيمار بقميص باريس سان جيرمان.. فيديو نيمار دا سيلفا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد البرازيلى نيمار دا سيلفا أحد أهم وأبرز لاعبى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى منذ انتقاله بصفوف الفريق الباريسى فى 2017، كونه يتمتع بمهارة فنية فائقة تجعله يرجح كفة الفريق.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفقة انتقال حر بعدما فسخ تعاقده مع برشلونة من طرف واحد، بعد سداد الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع برشلونة وقيمته 222 ليقوم بفسخ التعاقد من طرف واحد.

ساهم نيمار مع فريقه الفرنسى بالعديد من الأهداف المؤثرة والمتميزة التى نالت إشادة الجماهير خلال الموسم الذى لم ينتهى بعد انتشار فيروس كورونا الخطيرنستعرضها فى الفيديو التالى.

 

 

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه نادى برشلونة الإسباني جاهداً لاستعادة خدمات نجمه السابق البرازيلى نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة "ESPN" أن برشلونة سيدخل فى مفاوضات قوية مع باريس سان جيرمان بشأن نيمار فى الصيف المقبل، موضحة أن حال رفض باريس التفاوض حول النجم البرازيلى، الذى ينتهى تعاقده مع الفريق الفرنسى فى صيف عام 2022، سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية.

أكدت أن برشلونة واثق من عودة نيمار لكامب نو، باستغلال المادة 17 من قانون فيفا، بأن اللاعبين الذين يتجاوزون عمر الـ28 عاما، من حقهم تقرير مصيرهم.

يلجأ برشلونة للمحكمة الرياضية الدولية "الكأس"، وتقديم عرض رسمى من خلال جهة التحكيم الدولى لفض النزاع حول اللاعب البرازيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة