أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يفاضل بين رباعى برشلونة للدخول فى صفقة نيمار

الخميس، 19 مارس 2020 04:00 ص
باريس سان جيرمان يفاضل بين رباعى برشلونة للدخول فى صفقة نيمار برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادى باريس سان جيرمان سيطلب التعاقد مع عدد من نجوم برشلونة ضمن الدخول فى الصفقة المتوقعة لعودة النجم البرازيلى نيمار إلى صفوف البلوجرانا الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن باريس سان جيرمان يفاضل بين الرباعى أنطوان جريزمان، جوردى ألبا، كليمينت لينجليه والبرازيلى آرثر للدخول فى صفقة نيمار.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، وضع شرطا أمام إدارة ناديه بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا واستعادته من جديد من فريقه باريس سان جيرمان، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده.

وذكر موقع "le10sport" الفرنسى، أن ميسي اشترط عودة نيمار في الصيف المقبل، ليوافق على تجديد عقده مع الفريق والذى سينتهي في صيف 2021 المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار في الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو، في الوقت الذى ترفض فيه إدارة الفريق الباريسي وبشدة الاستغناء عن النجم الآخر بالفريق كيليان مبابي.

كان نيمار قد غادر برشلونة في صيف 2017 منتقلا إلى باريس سان جيرمان، في صفقة أطلق عليها لقب "صفقة القرن" حيث تم بيعه مقابل 222 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة